موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كارول سماحة تغني قصائد محمود درويش في الألبوم الذهبي

فن  المطربة كارول سماحة
فن المطربة كارول سماحة

تستعد المطربة كارول سماحة لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم الألبوم الذهبي، والذي يضم 12 أغنية من قصائد محمود درويش، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته آخر أغنياتها مغرومة بمين.

وكشفت المطربة كارول سماحة تفاصيل الألبوم الذهبي، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: عشان أحداث كتير ومشاهد صعبة آخر كام سنة، تركت جواتنا فراغ كبير، حسيت إن الفن إذا ما عبر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هنا كانت فكرة الألبوم الذهبي، 12 أغنية من قصائد الشاعر الكبير محمود درويش، بقدمن للوطن العربي، حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية.

عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير

حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة #الألبوم_الذهبي????

١٢ أغنية من قصائد الكبير #محمود_درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويّتنا واحدة.. ووحدتنا عربية❤️ pic.twitter.com/8C1m0fOBwU

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) February 17، 2023 المطربة كارول سماحة من ألبومها الجديد “الألبوم الذهبي”

وعلى جانب آخر، حصلت كارول سماحة على كارنيه نقابة المهن الموسيقية شهر يناير الماضي، حيث ظهرت في مقطع فيديو مع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وأعربت عن سعادتها بحصولها على الكارنيه خلال تصريح سابق لـ القاهرة 24، قائلة: أنا سعيدة بالانتساب رسميا إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وكشفت كارول سماحة لجمهورها تفاصيل حصولها على كارنيه نقابة المهن الموسيقية، مؤكدة في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها تحمل الجنسية المصرية منذ 4 سنوات ولكن البعض لا يعلم ذلك، ولديها انتماء إلى مصر خاصة أنها كوّنت عائلة مع رجل مصري ولديها أصدقاء مصريون أيضًا.

آخر أعمال كارول سماحة

وتواصل المطربة كارول سماحة نجاحاتها المستمرة منذ بداية دخولها عالم الغناء، حيث حققت آخر أغنياتها التي تحمل اسم مغرومة بمين نجاحًا هائلًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نبيل خوري، وكسرت حاجز الـ 4.4 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

كما نالت أغنية فوضى لـ المطربة كارول سماحة إعجاب الجمهور فور طرحها العام الماضي، وهي من كلمات سالم عساف، وتخطت الأغنية حاجز الـ 8.4 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية قلبي وقع من مسلسل مدرسة الحب، التي حققت نجاحا كبيرا وكسرت حاجز الـ 1.6 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، بجانب أغنية تحمل اسم مش هعيش من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان إسلام زكي.

البنك الأهلي
كارول سماحة الألبوم الذهبي اغاني كارول سماحة نقابة الموسيقيين محمود درويش المطربة كارول سماحة اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB