موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يكشف حقيقة تعرضه لـ حادث في السعودية

فن  محمد رمضان
فن محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان حقيقة تعرضه لـ حادث أثناء إقامته بأحد الفنادق في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يحاول الهروب من الفندق.

وطمأن محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه على إنستجرام، وأكد أنه بخير ولكنه كان يحاول الهروب من الفندق بسبب تجارب من إدارة الفندق للنزلاء الجدد حتى يستطيعوا الخروج في حالة حدوث أي حالة طوارئ.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وسبق وأثار محمد رمضان جدلا واسعا بمقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام وهو يحاول الهروب من فندق بالرياض وهو حافي القدمين، وجاء ذلك بالتزامن مع حدوث زلزال على الحدود السوية التركية، وشعر به بعض المواطنين في مصر والمملكة العربية السعودية.

آخر أعمال محمد رمضان

وعلى جانب آخر، يعيش محمد رمضان حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم مسلسل المشوار بالتعاون مع دينا الشربيني، أحمد صفوت، وندى موسى والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك محمد رمضان في رمضان المقبل بمسلسل العمدة والذي يضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، ومنة فضالي وغيرهم من الفنانين.

كما طرح محمد رمضان العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرهم أغنية تحمل اسم تنطيط، وأغنية بعنوان نصابة على طريقة الفيديو كليب.

البنك الأهلي
محمد رمضان الفنان محمد رمضان تصريحات محمد رمضان اعمال محمد رمضان حادث محمد رمضان اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB