موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كشف ملابسات العثور على جثة عامل دليفري بعد تغيبه عن منزله بالغربية

محافظات  المتهمين
محافظات المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من كشف ملابسات تغيّب عامل توصيل طلبات "دلفيري"، مقيم بقرية كفر الصارم التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، خلال توصيله أحد طلبات مطعم سوري شهير بمدينة زفتى، والعثور على جثته مذبوحا على طريق سنباط - العزيزية، بدائرة مركز زفتي.

تشكيل فريق بحث جنائي

ومن جانبه، قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية، تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سيره، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة الدراجة البخارية التي كان يستقلها المجني عليه، واستدراجهما المجني عليه والتعدي عليه وقتله عقب رفضه إعطائهم الدراجة البخارية التي كانت بحوزته وفروا هاربين.

وعلى الفور، تم اقتياد المتهمين إلى ديوان عام قسم شرطة زفتى للتحقيق معهما، ومعرفة الدافع وراء قتل الضحية، وعرضهم على النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارًا بالعثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره ملقاة على الطريق الواصل بين قريتي سنباط مركز زفتى، والعزيزية بدائرة مركز سمنود.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم فرض كردون أمني وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص في العقد الخامس من العمر، عامل توصيل طلبات وبها جرح قطعي بالرقبة، ومتغيب عن أسرته، وذلك خلال توصيله أحد الطلبات لإحدى القرى التابعة لدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية.

البنك الأهلي
الغربية عامل ديليفري جثة زفتي امن الغربية جثة عامل ديليفري
tech tech tech tech
CIB
CIB