موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وفاة أسامة تاج الدين نائب رئيس تحرير الجمهورية وطفلته إثر حادث أليم

نائب رئيس تحرير الجمهورية وطفلته
نائب رئيس تحرير الجمهورية وطفلته

أعلن الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، سكرتير عام نقابة الصحفيين، وفاة أسامة تاج الدين نائب رئيس تحرير الجمهورية، الذي وافته المنية هو وطفلته الصغيرة، إثر حادث أليم.

وفاة أسامة تاج الدين نائب رئيس تحرير الجمهورية

وقال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، سكرتير عام نقابة الصحفيين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسأل الله الرحمة والمغفرة للزميل أسامة تاج الدين نائب رئيس تحرير الجمهورية، الذي وافته المنية وطفلته الجميلة، إثر حادث أليم، تغمدهما الله برحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

منشور سكرتير نقابة الصحفيين

موضوعات ذات صلة

وفي سياق آخر، أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، باب الترشح الأربعاء الماضي الساعة 12 ظهر اليوم، في آخر أيام تلقي طلبات الترشح على مقعد نقيب الصحفيين وعضوية مجلس النقابة.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين تلقت بنهاية اليوم الثالث 7 طلبات ترشح على منصب النقيب و19 طلبًا على مقاعد عضوية المجلس.

وقالت نقابة الصحفيين إنه يُسمح بتلقي الطعون والتنازلات، خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير، قبل إعلان الكشوف النهائية للمُرشحين.

وكان ضياء رشوان، نقيب الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات المقبلة للنقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة، أعلن أنه تلقى موافقة المستشار عدلي زايد رئيس هيئة النيابة الإدارية على إشراف قضاة الهيئة الكامل على إدارة هذه الانتخابات.

البنك الأهلي
أسامة تاج الدين نائب رئيس تحرير الجمهورية الجمهورية نقابة الصحفيين عام نقابة الصحفيين الصحفيين
tech tech tech tech
CIB
CIB