موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

رونالدو يشتري ساعة جديدة برقم خيالي، مصنوعة من الذهب ومغطاة بالياقوت (صورة)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي لمجموعة مقتنياته الشخصية ساعة جديدة تبلغ قيمتها أكثر من 130 ألف يورو.

هواية كريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة “ماركا”، أ رونالدو يعتبر أحد المشاهير الذي يجمعون القطع الثمينة في مختلف المجالات، ساعات، وسيارات، وملابس وغيرها، وظهر ذلك من خلال مسيرته، كما أن أغلب لاعبي كرة القدم يعشقون الساعات والسيارات الغالية والفاخرة.

وظهر رونالدو، مؤخرًا، في السعودية يرتدي ساعة ثمنها حوالي 780 ألف يورو، وظهر الآن بساعة جديدة لكن ثمنها أقل بكثير.

الياقوت الأزرق

وتم الحديث كثيرًا عن الساعة الأولى، من ماركة "Jacob & Co"، ولكن لا ينبغي تجاهل ساعة رولكس الجديدة المصنوعة من الذهب والمغطاة بالياقوت الأزرق.

ومع ذلك، فإن ثمن الساعة أقل بكثير من الساعة الأولى، حيث يبلغ ثمنها 130 ألف يورو.

نادي النصر السعودي

وظهرت الساعة الجديدة عبر حساب نادي النصر على موقع "تويتر"، حيث نشر النادي عددًا من الصور للاعبيه خلال مغادرة الفريق من الرياض إلى جدة لمواجهة التعاون في الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويُعرف عن رونالدو قائد النصر أنه جامع ساعات مشهور، وقد شُوهد في مناسبات أخرى يستخدم قطعًا من أفضل العلامات التجارية ذات الثمن المرتفع للغاية بسبب حصريتها.

وعلى سبيل المثال، في العام 2020، ارتدى رونالدو ساعة من ماركة سويسرية، تبلغ قيمتها 420 ألف يورو.

موقف محرج لرونالدو

وتعرض كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والتعاون، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب مرسول بارك، في الجولة 17 من الدوري السعودي، لموقف محرج.

وتغلب النصر بصعوبة على حساب ضيفه التعاون بنتيجة (2-1)، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل هدف النصر الأول في مرمى التعاون اللاعب عبد الرحمن غريب في الدقيقة 17 من تمريرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي الدقيقة 47 تعادل ألفارو ميدران لفريق التعاون، ولكن عبد الله مادو أضاف الهدف الثاني لفريق النصر.

تاومبا يرفض مصافحة رونالدو

ففي مشهد غريب رصدته عدسات المصورين خلال اللقاء، رفض النجم الكاميروني ليندر تاوامبا، مهاجم نادي التعاون، مصافحة رونالدو "الدون".

توامبا يرفض مصافحة كريستيانو رونالدو#النصر_التعاون #النصر pic.twitter.com/PJtbVRaVOp

— مسك (@msk_4_4) February 17, 2023

وأظهرت الكاميرات غضب تاومبا عندما توجه كريستيانو رونالدو لمصافحته، حيث لم يمد الكاميروني يده وأدار ظهره مبديا غضبه تجاه قرارات الحكم، في تصرف وصفته جماهير النصر على صفحات التواصل الاجتماعي، بأنه غير رياضي.

في المقابل، لم يبد رونالدو أي انفعال تجاه تصرف تاوامبا واكتفى بابتسامة بسيطة، ثم ابتعد عن مهاجم التعاون.

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو النصر السعودي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB