موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد المنعم وهاني يخضعان لاختبار كشف المنشطات بعد مباراة الأهلي وريال مدريد

رياضة  محمد عبد المنعم
رياضة محمد عبد المنعم

خضع محمد عبد المنعم ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب مباراة الفريق أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي أقيمت بـ ستاد مولاي عبد الله.

وحصلت اللجنة الطبية بالبطولة على العينات اللازمة من عبد المنعم وهاني، في إجراء متبع في البطولات الكبرى.

خسارة برباعية أمام ريال مدريد

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

موضوعات ذات صلة

وكانت مباراة ريال مدريد، هي المواجهة رقم 23 التي يخوضها فريق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، والذي تولى قيادة الفريق الأحمر في سبتمبر الماضي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وعلى مدار 22 مباراة سابقة خاضها الأهلي تحت قيادة كولر في جميع البطولات الرسمية تمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز في 18 لقاء، وفي المقابل تعادل الفريق في 4 لقاءات فقط، دون أن يتلقى الفريق أي هزيمة.

وتمكن فريق ريال مدريد الإسباني من إيقاف سلسلة اللا هزيمة للمدرب السويسري مارسيل كولر في مشواره مع الأهلي، وذلك بعدما خسر فريق القلعة الحمراء بنتيجة 4-1 في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

البنك الأهلي
محمد عبد المنعم محمد هاني النادي الاهلي استاد مولاي عبد الله الاهلى ريال مدريد كأس العالم للأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB