موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد هاني: أغلقنا صفحة مباراة الريال.. وسنقاتل للفوز بالبرونزية

موقع السلطة

قال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة ريال مدريد الإسباني التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأوضح أن الفريق قدم كل ما يمكن خلال المباراة، ولا يوجد مقصر، وكل اللاعبين بذلوا كل ما لديهم من جهد، وكان هناك رغبة قوية في الفوز والتأهل للنهائي، لكن النتيجة جاءت مغايرة.

وأشار هاني إلى أن الفريق سوف يستعد بقوة ويقاتل من أجل الفوز على فريق فلامنجو البرازيلي والتتويج بالميدالية البرونزية في البطولة، كما فعل في آخر نسختين.

الأهلي ينهار أمام ريال مدريد

انتهت أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد، بفوز ريال مدريد على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

افتتح فينسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في المباراة بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 46.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 65، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف سيرجيو الهدف الرابع، في الدقيقة 98.

علي معلول وبدأ اللقاء بدقيقة حداد على أرواح ضحايا زلزال دولتي سوريا وتركيا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد كأس العالم للأندية محمد هاني الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB