موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر: لم نستغل الفرص بشكل جيد.. والأهلي سيكون أفضل في المستقبل

رياضة  كولر
رياضة كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

تصريحات كولر

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأشار كولر إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

وشدد كولر على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكانت مباراة ريال مدريد، هي المواجهة رقم 23 التي يخوضها فريق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، والذي تولى قيادة الفريق الأحمر في سبتمبر الماضي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وعلى مدار 22 مباراة سابقة خاضها الأهلي تحت قيادة كولر في جميع البطولات الرسمية تمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز في 18 لقاء، وفي المقابل تعادل الفريق في 4 لقاءات فقط، دون أن يتلقى الفريق أي هزيمة.

وتمكن فريق ريال مدريد الإسباني من إيقاف سلسلة اللاهزيمة للمدرب السويسري مارسيل كولر في مشواره مع الأهلي، وذلك بعدما خسر فريق القلعة الحمراء بنتيجة 4-1 في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

البنك الأهلي
مارسيل كولر النادي الاهلي الاهلى ريال مدريد كأس العالم للأندية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB