موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خالد مرتجي: الحزن يُخيم على بعثة الأهلي بعد الخسارة أمام الريال.. وفينجر أشاد بلاعبي الأحمر

رياضة  خالد مرتجي
رياضة خالد مرتجي

قال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، إن أداء الفريق أمام ريال مدريد الإسباني، كان جيدا والأداء الذي قدمه الفريق الأحمر لا يعكس النتيجة التي انتهت بها المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

خسارة برباعية

وتلقى الأهلي الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف مرتجي في تصريحات تليفزيونية: اللاعبين كانوا رجالًا، وهناك حالة حزن شديدة.

موضوعات ذات صلة

وواصل خالد مرتجي: قبل المباراة كان هناك تعاهد على تقديم مستوى مميز ومحاولة العبور، والنتيجة لا تعكس تمامًا سيناريو المباراة.

وأكمل أمين صندوق النادي الأهلي: الحزن يخيم على البعثة هنا في المغرب، خاصةً أنه كان هناك أداء مميزا من جانب اللاعبين، وكنا نستحق نتيجة أفضل من التي انتهت بها المباراة.

واختتم مرتجي: آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي السابق، كان يتحدث معي بعد المباراة وأشاد بقدرات اللاعبين، وأن الفريق يمتلك عناصر مميزة قادرة في اللعب بالقارة الأوروبية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

فيما تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي السبت المقبل.

ويتطلع الأهلي للفوز في مباراته المرتقبة أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال، وحصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركات الأهلي بالبطولة.

البنك الأهلي
خالد مرتجي النادي الاهلي الاهلى ريال مدريد كأس العالم للأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB