موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخوض مباراة المركز الثالث بمونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه

رياضة  الأهلي وفلامنجو
رياضة الأهلي وفلامنجو

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسته على الميدالية البرونزية والمركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي.

وجاء ذلك بعدما تعرض النادي الأهلي للخسارة أمام منافسه ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر، في اللقاء الذي جمعهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة المركز الثالث بكأس العالم للأندية أمام منافسه فلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

رقم مميز للنادي الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنافسة على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما خاضها الأهلي في 4 منافسات سابقة، حقق الميدالية في ثلاث منها أعوام 2006 أمام كلوب أمريكا المكسيكي و2020 أمام بالميراس البرازيلي، و2021 أمام الهلال السعودي، فيما فقدها مرة وحيدة في 2012 أمام مونتيري المكسيكي.

ويخوض النادي الأهلي مباراة المركز الثالث في النسخة الحالية، بعدما فاز في المباراة الأولى على فريق أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية، ثم الفوز على فريق سياتل الأمريكي في المباراة الثانية بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي ريال مدريد.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي فلامنجو أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB