موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يكشف رد رابطة الأندية على تأجيل مباريات الزمالك والأهلي بالدوري

  فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف رابطة الأندية المحترفة من الموافقة على تأجيل مباريات الزمالك والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل مشاركتهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: اللي اتأكدت منه أن الزمالك هيخاطب رابطة الأندية أو خاطبها بالفعل من أجل تأجيل مباراة سموحة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 13 فبراير الجاري؛ نظرًا لانشغاله بمباريات دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة شباب بلوزداد يوم 10، وبعدها يسافر ليواجه المريخ السوداني في ليبيا.

وأضاف أحمد شوبير: الزمالك يرى أن هناك ضغوط مباريات، ولا بد من تأجيل مواجهة سموحة، خاصة مع سفر الفريق إلى ليبيا لمواجهة المريخ السوداني، عقب مواجهة شباب بلوزداد، ومن الصعب مواجهة سموحة في برج العرب وبعدها التوجه إلى ليبيا.

موقف رابطة الأندية واضح من البداية

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: معتقدش إن اتحاد الكرة ورابطة الأندية هتوافق على تأجيل مباريات للزمالك أو الأهلي أو أي فريق، خاصة أن هذا الأمر متفق عليه من قبل.

وشدد في نهاية حديثه: الزمالك استأنف تدريباته، وفيريرا خلاص بدأ يشتغل، وعقد اجتماعًا مع اللاعبين في وجود أسامة نبيه وإسماعيل يوسف، ووجه لهم العديد من الرسائل وطالبهم بنسيان الخسارة الماضية أمام فاركو.

البنك الأهلي
احمد شوبير الزمالك رابطة الاندية دوري أبطال إفريقيا الدوري المصري أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB