موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ريال مدريد اليوم

كولر المدير الفني للأهلي
كولر المدير الفني للأهلي

كأس العالم للأندية، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة ريال مدريد الإسباني المرتقبة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء علي ملعب مولاي عبد الله بالمغرب في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

احمد عبد القادر لاعب الأهلي

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ريال مدريد

موضوعات ذات صلة

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وفي الأمام حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني بعد عصر امس الثلاثاء بقاعة المؤتمرات في استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلى وريال مدريد

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

كما تواجد الوفد الإداري لنادي ريال مدريد، في حضور اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

وتحدد أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

كولر يتحدث عن مباراة ريال مدريد

من جانبه قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه يخوض مباريات قوية في كأس العالم للأندية أمام منافسين مميزين، وليس هناك وقت معين للفوز، سواء في بداية المباراة أو في نهايتها، فالانتصار من الممكن أن يتحقق في أي وقت.

وقال كولر: ريال مدريد يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من الصعب أن يتأثر بأي غيابات؛ لأن لديه لاعبين مميزين في كل المراكز.

وأوضح المدير الفني للأهلي: «نحاول إيقاف لاعبي ريال مدريد دفاعيا، وأن يكون لنا قوة هجومية أمام المنافس؛ لأننا نعرف إمكانات لاعبيه جيدا، ونحاول استغلال كل الفرص، ونسعى لتفادي الإصابات عن طريق التدوير بين اللاعبين.

قائمة ريال مدريد لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب.

وجاءت قائمة ريال مدريد كما يلي:

حارس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

مونديال الأندية، ريال مدريد في أزمة كبيرة قبل لقاء الأهلي لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

غيابات ريال مدريد

وشهدت القائمة المعلنة من قبل نادي ريال مدريد غياب 6 لاعبين من القوام الرئيسي هم: "الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، كريد بنزيما، إيدو ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد".

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم

وتأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، عقب الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار صعب أمام سياتل الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة.

المشاركة الثامنة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كأس العالم للأندية الأهلي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB