موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسب سيجارة.. وفاة مسن في اندلاع حريق بغرفة منزل بالدقهلية

محافظات  حريق _ أرشيفية
محافظات حريق _ أرشيفية

شهد مركز الكردي في محافظة الدقهلية، اندلاع حريق في غرفة منزل، مما أسفر عن مصرع مسن، وتم نقل الجثمان للمشرحة.

وفاة مسن في اندلاع حريق بغرفة منزل بالدقهلية

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا لمركز شرطة الكردي، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في غرفة منزل وأسفر الحريق عن مصرع مسن.

 

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 70 مترا، والغرفة محل الحريق على يمين المدخل بالدور الأرضي، وتواجد المتوفى فوزي.م.أ، 99 عاما، عامل، يرقد خلف باب الغرفة وبه آثار حروق بجسده توفي على إثرها.

وبالمعاينة للغرفة المحترقة تبين أن سبب اشتعال الحريق هو تلامس سيجارة مشتعلة لمرتبة إسفنجية، تسببت في اندلاع الحريق داخل الغرفة ولم يتمكن المتوفى من الخروج من الغرفة أثناء الحريق.

وبسؤال أبنائه أقروا بذات المضمون ولم يتهموا أحد بالتسبب في الوفاة، وتحرر عن ذلك محضر للازم.

وفي سياق منفصل، كان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووقوع وفيات.

وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع كلا من عمر الغريب محامي، وخطيبته وتدعى دينا شعبان الصديق، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة وتحرر عن ذلك المحضر للازم.

البنك الأهلي
الدقهلية اخبار الدقهلية أخبار حوادث الدقهلية مصرع مسن حريق بالكردي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB