موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم للأندية.. تفوق آسيوي على الأفارقة قبل لقاء الهلال والوداد

الهلال
الهلال

كأس العالم للأندية، يلتقي الوداد المغربي والهلال السعودي اليوم السبت في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية المغرب 2023 والتي تجمعهما علي استاد مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي.

تفوق أندية آسيا على أفريقيا في كأس العالم للأندية

وعلى مدار تاريخ المواجهات بين الأندية الآسيوية والإفريقية في مونديال الأندية لعبت الأندية الآسيوية والإفريقية 18 مباراة من قبل وكانت الغلبة فيها للأندية الآسيوية.

حققت الأندية الآسيوية الفوز في 12 مباراة، بينما انتصرت الأندية الإفريقية في 4 مواجهات فقط، وانتهت 2 بالتعادل بين الفريقين.

موضوعات ذات صلة

 

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الهلال والوداد في تمام الساعة 04:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 05:30 مساءً بتوقيت السعودية، 03:30 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

وتذاع مباراة الهلال والوداد عبر القنوات التالية:

الرياضية المغربية "tnt"، التردد عبر قمر عرب سات "12683" استقطاب "عمودي"، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قنوات الرياضية السعودية "SSC"، وتبث عبر قمر "عرب سات (بدر 26 شرق)" التردد: 12418 و12380، والاستقطاب: أفقي H، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة "Canal Sport Poland HD2" – على قمر الأوروبي "Hotbird 13E" – تردد 11487، معدل ترميز 27500، أفقي H.

قناة "Sport TV 4 Portugal" على قمر هيسباسات "Hispasat 30W" – تردد 12360، معدل ترميز 27500، أفقي H.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية، فيتو

الوداد والفوز الأول


ويسعى الوداد إلى تكرار إنجاز المنتخب المغربي الذي أنهى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، بالوصول للدور قبل النهائي لمونديال الأندية، ليصبح أول فريق مغربي يتأهل لهذا الدور، منذ عام 2013 حينما حصل الرجاء على المركز الثاني.

ويهدف الوداد إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة التي شارك فيها من قبل، في عام 2017 عندما خسر مباراتيه أمام باتشوكا (0-1) وأمام أوراوا ريد دياموندز الياباني (2-3).

واستطاع مهدي النفطي مدرب الوداد أن يطور أداء فريقه الدفاعي، حيث تمكن الفريق من الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية، وهو الأمر الذي جعله يحتل المركز الثاني في الدوري المغربي بفارق نقطتين خلف الجيش الملكي، المتصدر.

ونقدم لكم تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كأس العالم للأندية آسيا الهلال السعودي مباراة الهلال والوداد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB