موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسين الشحات يسعى لمعادلة رقم أبو تريكة في المونديال أمام سياتل

رياضة  حسين الشحات
رياضة حسين الشحات

يسعى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحقيق رقم مميز في بطولة كأس العالم للأندية، بعد رقمه الذي حققه عقب هدفه في المباراة الماضية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في ثاني مباريات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية.

رقم مميز في انتظار حسين الشحات

ويسعى حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى تسجيل هدف جديد في المباراة أمام فريق سياتل الأمريكي، من أجل معادلة رقم محمد أبو تريكة والوصول للهدف رقم 4 في تاريخ مشاركاته في بطولة العالم للأندية، ليصبح في المركز الرابع بقائمة الهدافين التي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 7 أهداف.

موضوعات ذات صلة

وأحرز محمد أبو تريكة أهدافه الأربعة مع النادي الأهلي في 3 نسخ مختلفة من خلال 11 مباراة، فيما أحرز حسين الشحات هدفًا مع العين أمام الترجي، وهدفين مع الأهلي أمام الدحيل في نسخة 2020 وأوكلاند سيتي في النسخة الحالية.

حسين الشحات يُحقق رقم مميز

وكان حسين الشحات، تمكن من تحقيق رقم مميز عقب مشاركته مع المارد الأحمر، في المباراة الماضية أمام أوكلاند سيتي في افتتاحية مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وجاء ذلك بعدما تمكن من إحراز هدف أمام فريق أوكلاند سيتي ليُصبح رابع لاعب في تاريخ كأس العالم للأندية يُسجل في ثلاث نسخ مختلفة من نسخ البطولة، بعد جاريث بيل وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

البنك الأهلي
حسين الشحات الاهلى النادي الاهلي أوكلاند سيتي كأس العالم للأندية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB