موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد صبري بغاشي: لم أتردد في قبول تجسيد الخليفة المأمون بمسلسل الإمام الشافعي

فن  أحمد صبري بغاشي
فن أحمد صبري بغاشي

كشف الفنان أحمد صبري بغاشي تفاصيل مشاركته في مسلسل الإمام الشافعي بطولة الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

وتحدث الفنان أحمد صبري بغاشي عن كيف تم ترشيحه لدور الخليفة المأمون في مسلسل الإمام الشافعي، إذ قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة24: ترشيحي في دور الخليفة المأمون جاء عن طريق الكاستينج دايركتور، وعرض المشهد على المخرج، وتواصلوا معايا ورحت تاني يوم وصورت.

أحمد صبري بغاشي

وتابع الفنان أحمد صبري بغاشي حديثه عن تفاصيل دوره في مسلسل الإمام الشافعي، قائلًا: دور الخليفة المأمون ابن الرشيد، في فترة الدولة العباسية، والمسلسل بيدور في الفترة الزمنية ديه، والدور بشكل أساسي مع الفنان خالد النبوي، وتم تصوير مشاهد بالفعل، ومبسوط جدًا بالمشاركة مع الفنان خالد النبوي، واتفاجأت إن هو متعاون جدًا، وبسيط، وبيساعدنا على تظبيط الأداء والحركة، ولم أتردد في المشاركة بالعمل، وديه فترة تاريخية معروفة مش أول مرة تتجسد.

أحمد صبري بغاشي

أحمد صبري بغاشي: الفترة الحالية الانتشار مهم.. واعتذرت عن أدوار عديدة لأنها لا تناسبني

واختتم أحمد صبري بغاشي حديثه: الفترة الحالية الانتشار مهم والتارجيت، ومش بشارك في أي حاجة، وفيه أدوار كتير اعتذرت عنها لأنها لا تناسبني، وفي قدر الإمكان بحاول أن أشارك في الأدوار التي تجمع الانتشار مع الموهبة، بحيث إني أعمل حاجة شبهي وبحبها، ومش بنتشر على الفاضي، وعندي هوايات تانية غير التمثيل وهي التأليف والإخراج، وقدمت أكثر من عمل.

البنك الأهلي
أحمد صبري بغاشي الفنان أحمد صبري بغاشي مسلسل الإمام الشافعي اخبار الفن الفن الخليفة المأمون رمضان 2023 مسلسلات رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB