موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تشييع جثمان موظف ووالدته في جنازة واحدة بزفتى.. ”ماتت حزنًا عليه”

موقع السلطة

اتشحت مدينة زفتى، بمحافظة الغربية، بالسواد، وسادت حالة من الحزن، وذلك أثناء تشيع جثمان موظف ووالدته، حيث توفى بهبوط حاد في الدورة الدموية، وعند علمت والدته بالخبر توفيت متأثرة بحزنها على نجلها.

قال أحد أفراد الأسرة، إن المتوفى "خالد فتوح"، موظف في مستشفى الرمد بزفتى، تعرض الى أزمة قلبية مفاجئة أثناء سيره في أحد شوارع المدينة، متوجها إلى إحدى الصيدليات من أجل شراء بعض الأدوية الخاصة بوالدته.

وتابع أن الأهالي حاولوا إسعافه بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وأنه كان يعاني من أزمة قلبية أسفرت عن وفاته.

مضيفا أنه تم أداء صلاة الجنازة عليهما من مسجد عيد، أحد مساجد المدينة، وتشييع جثمانهما في موكب جنائزي مهيب، وسط حالة من الحزن تسيطر على وجوه الأهالي، ودفنهما في بجوار بعضهم، حيث توفيت الأم عند علمها بوفاته نجلها.

انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قطور وإصابه 7 أشخاص

استقبل مستشفى قطور المركزي محافظة الغربية، الأربعاء الماضي، 7 مصابين بينهم 3 في حالة خطيرة، إثر انقلاب سيارة على طريق قرية العمة بنطاق قطور.ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة بمستشفى قطور المركزي يفيد بوصول 7 مصابين بإصابات بين كسور وجروح وسحجات، بينهم 3 حالات خطر، عقب انقلاب سيارة نقل بهم، وجاري تقديم الرعاية الطبية.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لطريق طنطا- كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية، وتبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم بينهم 3حالات خطيرة في انقلاب سيارة ربع نقل في نطاق قرية العمة بدائرة مركز قطور، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محافظة الغربية موظف زفتى تشيع حثمان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB