موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مقتل شاب في مشاجرة بأوسيم.. وجهات التحقيق تقرر حبس المتهمين

حوادث  جثة - أرشيفية
حوادث جثة - أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بحبس 3 أشخاص بأوسيم لاتهامهم بقتل شاب باستخدام سلاح أبيض، بسبب خلافات الجيرة بينهم.

حبس المتهمين بقتل شاب بأوسيم

البداية كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بقسم شرطة أوسيم، بنشوب مشاجرة بين 4 أشخاص ووقوع مصاب، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث بالقسم، وعثروا على شاب يدعى محمد غريب زكي، مصاب بعدة جروح وطعنات وتم نقله إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذه.

وتمكن رجال المباحث من التوصل لهوية المتهمين بالاعتداء على المجني عليه، وتم القبض عليهم، وجاءت أسماؤهم كالتالي: أحمد.م.م، وشقيقه مصطفى.م.م، وشقيقه إبراهيم.م.م، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

ولم يتماثل المجني عليه للشفاء، ولقي مصرعه بعد فشل محاولات إنقاذه، ليتم إحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جهة أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مصابًا بجروح بالرأس إثر ادعاء مشاجرة.

ضبط سائق ونجله لاعتدائهما على طالب

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وسائق ونجله، له معلومات جنائية، مقيمون بدائرة القسم، بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة اعتديا خلالها على المجني عليه باستخدام عصا خشبية محدثين إصابته المشار إليها ولاذا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وكذا طبنجة بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بحيازتهما للسلاح الناري بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
مقتل شاب شاب أوسيم مقتل شاب بأوسيم الحوادث اخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB