موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء

حوادث  الحالة المرورية
حوادث الحالة المرورية

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة سيولة مرورية في بعض المناطق، صباح اليوم الثلاثاء، وسط التواجد الأمني في الشوارع والميادين، لتيسير حركة السير وتقليل التكثفات.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

وظهرت حالة من الازدحام النسبي بـ كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد، إلى شارع جامعة الدول، كما شهدت منطقة الزمالك سيولة مرورية، وشهد ميدان مصطفى محمود كثافات مرورية متحركة في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول، حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وظهرت حالة من السيولة المرورية في الطريق من مدينة نصر المؤدي إلى وسط القاهرة، وأيضًا بعض المناطق بالمحافظة، منها محور 26 يوليو، وميدان التحرير، وميدان روكسي وكوبري أكتوبر، ورمسيس، ومناطق وسط البلد.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، بعض الكثافات المتحركة أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم، للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث، من خلال الرقم 01221110000.

البنك الأهلي
الحالة المرورية اليوم الحالة المرورية اخبار الحالة المرورية اخبار الحوادث جامعة الدول facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB