موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.. الاجابات المشطوبة محسوبة والتقييم درجات وليس تقديرات

موقع السلطة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بدأت تشغل البيوت المصرية الآن ، بالتزامن مع ختام موسم امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 “الفصل الدراسي الأول”

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 لا يعتمدها وزير التربية والتعليم ، ويتولى مسئولية اعتمادها رسمياً كل محافظ في محافظته .

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 لا يتم اعلانها في موعد موحد على مستوى الجمهورية ، ولكنها تعلن في كل محافظة على حدة وفقا لموعد انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في كل محافظة .

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا جديد في طريقة تقييم طلاب الشهادة الاعدادية 2023 وطريقة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، مشيراً إلى أنه سيتم حساب مجموع الطالب في نهاية العام من 280 درجة ، ليكون مجموع التيرم الاول من 140 ومجموع الترم الثاني من 140 .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، سيتم إعلانها بالدرجات وليس بالتقديرات أو الألوان.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

من المقرر أن يظهر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، على المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم وصفحاتها الرسمية على فيس بوك

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقعها الرسمي على الانترنت ، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات لتسهيل الاستعلام عنها على الطلاب ، من خلال ادخال المحافظة ، ورقم الجلوس .

مفاجآت في مناهج الترم الثاني |20 تصريحا جديدا من وزير التعليم مصاريفك علينا|رواد فيس بوك يتعاطفون مع طالب ثانوية عامة "بيدور على شغل" قبل اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .. ماذا يحدث في التصحيح ؟

استعدادا لـ اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، تلقى مصححو امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، تعليمات عاجلة لضمان نزاهة التصحيح وصحة النتيجة ، توصي بضرورة تقدير الإجابات المشطوبة والتى يمكن قراءتها وتقديرها ومراجعتها .

وتلقى مصححو امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، تعليمات عاجلة بضرورة إلتزام الدقة في نقل الدرجة من داخل الورقة إلى الغلاف الخارجي ، وكتابة الدرجة رقمياً ، والكتابة بشكل واضح والتوقيع بالاسم واضح عليه من قبل المقدر والمراجع .

انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

تنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 غدا في عدد من المحافظات ، ابرزها محافظة القاهرة ، وذلك وسط انتظام تام لأعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في جميع الكنترولات

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة غدا الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 ، امتحانهم الأخير في مادة العلوم ، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 صباحا .

وأكدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أن عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، تتم في كنترولات الشهادة الإعدادية 2023 بعناية ودقة تامة وبكل أمانة وإخلاص

وأوضحت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أنه في جميع كنترولات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 ، يتم وضع مصلحة الطلاب في المقام الأول ، واعطاء كل ذي حق حقه

و تنتهي غدا امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ، حيث يؤدي الطلاب غدا الأربعاء 25 يناير امتحان مادة العلوم.

وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة يوم الخميس 26 يناير 2023 ، حيث يؤدي الطلاب في آخر يوم ، الامتحان في الدراسات الإجتماعية و التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيدية

البنك الأهلي
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 نتيجة الشهادة الإعدادية الشهادة الاعدادية 2023 الشهادة الإعدادية نتيجة Jobs Education
tech tech tech tech
CIB
CIB