موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي، ضياء السيد يعدد أسباب عبقرية كولر بعد ثلاثية الزمالك

مارسيل كولر
مارسيل كولر

الأهلي، أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن الأهداف الثلاثة التي سجلها الأهلي في شباك الزمالك كانت رائعة، وجاءت من اللعب الجماعي.

 

كولر مدرب عظيم وعبقري

وقال ضياء في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس”: "كولر مدرب عظيم وعبقري واستغل أخطاء فيريرا، وكان يطبق أفكاره منذ الشوط الأول، لكن الزمالك كان يلعب بشكل دفاعي جيد، في الشوط الأول كانت الجبهة اليمنى هي التي تقدم العمل الهجومي، وانعكس الأمر في الشوط الثاني أصبحت الجبهة اليسرى تعمل بقوة عن طريق علي معلول".

موضوعات ذات صلة

ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، فيتو

حمدي فتحي نجم المباراة

وأضاف: "تحول معلول بذلك إلى اللعب في عمق الملعب، وساهم في صناعة الهدف الثالث، كولر كان يعمل جيدًا ودرس الزمالك بشكل رائع، كما أنه استغل حمدي فتحي كأنه يلعب رأس حربة ثانٍ، وهنا يجب أن يتم الإشادة بمحلل الأداء، الذي استغل انطلاقاته في اللعب بين المدافعين والقدوم من الخلف بشكل سريع".

 

وواصل: "حمدي صنع الهدف الأول بشكل جيد لكهربا، والأهداف سكنت شباك الزمالك بسبب التغييرات التي أجراها فيريرا، واستغرب للغاية مما فعله، خصوصا أن خط الدفاع كان يسير بشكل جيد، لكنه قرر فجأة عمل تغييرات أربكت اللاعبين داخل المباراة، التغييرات لم تكن مفهومة".

 

وزاد: "كل طرف يلعب على أخطاء الأخير، ولكن حمدي فتحي هو نجم المباراة، ومحمد الشناوي تصدى لتسديدة قوية وسيطر على منطقة الجزاء، وأعطى ثقة لزملائه خصوصا خالد عبدالفتاح هو أحد نجوم المباراة، وظهر لديه ثبات انفعالي، وكذلك رامي ربيعة ومحمد هاني وحسين الشحات".

 

جاهزية جميع لاعبي الأهلي

وأشاد ضياء السيد بما يقدمه كولر، وقال: "المدرب افتقد لاعبين كثيرين أمام الزمالك، ولكنه يتعامل بشكل احترافي وجميع اللاعبين كانوا جاهزين، وهو ما ظهر في المباراة التي غاب عنها أكثر من لاعب لكن الأهلي كان رائعًا، احترم كولر وعقليته في التعامل مع اللاعبين".

 

وأردف: "كولر قام بتجهيز كهربا بشكل جيد في الفترة الأخيرة، وعاد بشكل رائع وكان رهان رائع من المدرب عليه".

 

وختم: الأهلي لم يحسم أي شيء، وأصعب مباراة للأهلي يوم الثلاثاء أمام البنك الأهلي، بعد الفوز بالديربي بثلاثية، كما أن البنك فريق جيد ويضم لاعبين مميزين، لا بد أن يتم التعامل مع تلك المباراة بجدية.

 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلي بالجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

موعد مباراة الأهلي والبنك

وتقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الأهلي اخبار الأهلي كولر حمدي فتحي الزمالك نتيجة مباراة الاهلي والزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB