موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ابن عم السائق المقتول بعد اتفاق زوجته وعشيقها بالمنوفية: مات وترك طفلين

محافظات  السائق المقتول بالمنوفية
محافظات السائق المقتول بالمنوفية

كشف أحد أبناء عمومة السائق المقتول بمركز السادات التابع لمحافظة المنوفية، بعد اتفاق زوجته مع ابن عمه على تنفيذ الجريمة ليخلو لهما المجال لإتمام زواجهما، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، مؤكدا أن الراحل كانت تربطه بالمتهمة صلة قرابة وهي من العائلة.

 

ابن عم السائق المقتول بالمنوفية: المجني عليه أصغر من زوجته بما يقرب من 4 سنوات

 

وأوضح ابن عم السائق المقتول لـ القاهرة 24، أن الراحل ترك طفلين في عمر الزهور، مؤكدا أنه تزوج صغيرا وكان أصغر من زوجته بنحو 4 سنوات والجميع يشهد له بالطيبة، والجميع يعلم بعلاقة المتهم وزوجة المجني عليه، وحاول أطراف من العائلة التدخل لأكثر من مرة.

تفاصيل القبض على المتهمين بقتل سائق بالمنوفية

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن وحدة مباحث مركز السادات بالمنوفية من كشف لغز العثور على جثمان سائق، بطريق تحت الإنشاء، بدائرة المركز، وذلك عقب بلاغ من الأهالي، حيث تبين أن وراء الجريمة زوجته وابن عم المتوفى.

 

وأظهرت التحقيقات الأولية اتفاق الزوجة مع ابن عم المجني عليه بالتخلص من الزوج، لوجود علاقة غير شرعية فيما بينهما، ورغبتهما في الزواج، فاستدرج المتهم المجني عليه لمنطقة العثور على الجثمان، وتخلص منه بضربة بقطعة خشبية أودت بحياته.

 

أقوال المتهمين بقتل سائق في المنوفية

وأكد المتهمان في أقوالها على وجود علاقة غير شرعية فيما بينهما، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج لإتمام الزواج، واستدراج المتهم لابن عمه داخل توك توك إلى منطقة زراعية وانهال على رأسه بقطعة خشبية أعدها مسبقا، ووضع جثمانه داخل شوال للتخلص منه وألقاه في منطقة العثور.

 

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 494 إداري مركز السادات، لسنة 2023.

البنك الأهلي
السائق المقتول زوجة المجني عليه علاقة غير شرعية قتل سائق محافظة المنوفية مركز السادات بالمنوفية مركز السادات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB