موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أب يستغيث: ابنتي قدمها مبتورة وأحتاج جهازا تعويضا لإنقاذها من مستقبل مظلم

موقع السلطة

 

مأساة كبيرة تعيشها أسرة الطفلة ملك رافت شعبان صاحبة ال 4 سنوات عقب بتر قدمها لتواجه مستقبلا مظلما عقب إصابتها في حادث دهستها سيارة مسرعة أثناء تواجدها مع والدها في محافظة الجيزة.

ملك في عمرها الصغير أجرت 18عملية جراحية بأحد مستشفيات القاهرة عقب دهسها علي يد شاب متهور صدمها أثناء تواجدها مع والدها علي ترعة المنصورية في محافظة الجيزة.

2.6 مليون جنيه لتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة للأسر الأولى بالرعاية في المنوفية المنوفية تستعد لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بـ1942 فرقة طبية

ملك رأفت شعبان ابنة مركز منوف في محافظة المنوفية استغاث والدها من أجل مساعدة طفلته في إيجاد جهاز تعويضي يساعدها علي الحركة وخاصة أنها في عمر صغير لتلعب مثل أقرانها الصغار.

ويقول والدها أنه في شهر فبراير الماضي أي منذ 10 أشهر أصيبت طفلته في حادث سير أثناء تواجدها معه حيث صدمها شاب لم يتخطي ال 18 عاما بسيارته وقام بسحبها أمامه مما ادي الي تهتك في عضلات رجلها .

وأضاف أن أهل الشاب أكدوا أنهم سيقومون بدعمه والوقوف معه حتي شفاء طفلته ولكن حدث العكس تنصلت الأسرة من المسئولية قائلين له " اضرب دماغك في الحيط احنا مش هنعمل حاجة عاوز تشتكي اشتكي ".

وأضاف أنه منذ 10 أشهر أجرت طفلته نحو 18 عملية جراحية من أجل إنقاذ قدمها ولكن انتهي بهم المطاف في بتر في القدم من أسفل الركبة لبتدمر مستقبل طفلته وتواجه مستقبل مظلم.

وتابع أنه صرف ما يقرب من 300الف جنيه من أجل محاولة إنقاذ قدم طفلته ولكن كانت النتيجة البتر في الساق اليمني أسفل الركبة، موضحا أنه لم يحرر محضر في بداية الواقعة حيث قامت أسرة الجاني بوعوده أنهم سيقفون معه ولكن بعد ذلك أكدوا عدم مسئوليتهم.

وطالب الأب القلوب الرحيمة بمساعدته في إيجاد جهاز تعويضي لطفلته التي لا تعرف شيئا عن ما حدث وتريد أن تلهو وتجري مع اقرانها ولكنها أصبحت طريحة الفراش تبحث عن قدمها ولا تجدها.

الطفلة الضحية الطفلة الضحية الطفلة الضحية

البنك الأهلي
حادث سير محافظة المنوفية محافظة الجيزة عملية جراحية منوف المنوفية حادث دهس

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB