موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بينهم طفل.. مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادثين متفرقين بقنا

موقع السلطة

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب طفل، إثر وقوع حادثين متفرقين بمركزي نقادة وقنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

البداية كانت بتلقي اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق يفيد بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق الزراعي أعلى كوبري نقادة، وأسفر عن مصرع طالب، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع جرجس جمال سعيد، يبلغ من العمر 19 عامًا، إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق الزراعي أعلى كوبري نقادة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ في نقادة تحت تصرف الجهات المختصة.

 

حادث تصادم موتوسيكل بسيارة نصف نقل

 

كما لقي شاب مصرعه وأصيب طفل، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة نصف نقل على الطريق السريع في قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع عبدالله ناصر صادق، وإصابة محمد علي محمد، يبلغ من العمر 14 عامًا، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة نصف نقل على الطريق السريع في قرية المحروسة بمركز قنا، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام.

 

تحررت المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعتين.

البنك الأهلي
حادث انقلاب موتوسيكل مركز نقادة اخبار قنا امن قنا حوادث قنا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB