موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شاهد 7 صور من حادث هجوم مسلحين على كمين الاسماعيلية

موقع السلطة

نجحت قوات الأمن بمحافظة الاسماعيلية، في التصدي لمحاولة مجهولون الهجوم الإرهابي علي كمين الاسماعيلية شرطي ثابت لتأمين المنطقة، وتصفية أحدهم.

واجري صدي البلد بث مباشر من موقع الحادث بعد وقوعه، ورصد انتظام الحركة المرورية بمدخل مدينة الإسماعيلية.

ينشر موقع صدى البلد، الصور الأولى من موقع حادث كمين الاسماعيلية الذي تصدى لمحاولة استهداف قوات أمنية بمحيط مسجد الصالحين.

كمين الاسماعيليةصور حادث كمين الإسماعيليةجانب من حادث كمين الاسماعيليةجانب من حادث كمين الاسماعيليةجانب من حادث كمين الاسماعيليةجانب من حادث كمين الاسماعيليةحادث كمين الإسماعيلية

وكان استشهد رقيب شرطة ومجند وأصيب 14 آخرون، في اشتباكات بين مسلحين وقوات أمن متمركزة بكمين ثابت بمحيط مسجد الصالحين، في شارع شبين الكوم بالإسماعيلية.

جانب من حادث كمين الاسماعيلية

وكشف هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، في بيان رسمي، عن تلقيها بلاغا من غرفة عمليات المحافظة بوقوع اشتباكات بين عناصر تكفيرية مع قوات أمن متمركزة بمحيط مسجد الصالحين بشارع شبين الكوم، ووقوع قتلى ومصابين.

14 سيارة إسعاف

وعلى الفور تم الدفع بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين استشهاد رقيب شرطة ومجند وإصابة 14 أخرين من قوات الأمن، بالإضافة إلى مقتل مواطن وعنصر تكفيري جراء الاشتباكات.

جانب من حادث كمين الاسماعيلية

تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي 30 يونيو، وتباشر جهات الرسمية التحقيق في الحادث الأليم.

محافظ الاسماعيلية

حرص اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية على متابعة الحالة الصحية لمصابي حادث الهجوم الإرهابي علي كمين الاسماعيلية مسجد الصالحين ، والذي وقع مساء الجمعة، والاطمئنان عليهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية.

اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية

واطمئن المحافظ خلال الزيارة على توفير أقصى سبل الرعاية الصحية للمصابين، وأوصى بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة وسبل الدعم لهم، بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية لكافة الأبطال.

 

ووجه " بشارة " بسرعة تقديم كافة المساعدات، وتلبية احتياجات أسر الشهداء والمصابين عن طريق مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وصرف كافة مستحقاتهم المالية بشكل عاجل، بالإضافة لمنحهم إعانة عاجلة.

رافق المحافظ خلال زيارته الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، الدكتور أحمد البرعي رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، ومها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

البنك الأهلي
محافظة الاسماعيلية عناصر تكفيرية الهجوم الإرهابي محيط مسجد المجمع الطبي مسجد الصالحين بالإسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB