موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شبورة مائية كثيفة تغطي طرق ومحاور القليوبية.. والمرور تحذر السائقين

الارصاد
الارصاد

شهدت الطرق الزراعية والسريعة بمحافظة القليوبية شبورة مائية كثيفة فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة مما ادى الى حجب الرؤية لمسافات طويلة، فيما ناشد المرور السائقين للانتباه والالتزام بالسرعة المقررة تفاديا لوقوع الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

وفرضت الإدارة العامة للمرور حالة من الطوارئ داخل غرف العمليات لمتابعة مدى الرؤية بالطرق أثناء حركة السيارات منعا للحوادث نتيجة لظهور الشبورة المائية.

وطالبت إدارة مرور القليوبية المواطنين بالالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث انزلاق لأي سيارة وعدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات، واستخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.

من جانبه أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف مراكز ومدن وقرى وأحياء المحافظة بالإضافة إلى مديريات الخدمات بالمحافظة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة احتمالية عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وكلف المحافظ، مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

ولم تشهد الطرق أي حوادث طرق بحسب بيان الادارة العامه لمرور القليوبية انه لم تقع أي حوادث تصادم من جراء الشبورة.

البنك الأهلي
القليوبية محافظة القليوبية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB