موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ثلوج وصفر مئوية.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين عن الطقس |تفاصيل

موقع السلطة

عرض برنامج نشرة التاسعة، المذاع عبر قناة الاولى للتلفزيون المصري، مساء الخميس، تقريرا مصورا عن حالة الطقس ليوم الجمعة، وبيان هيئة الأرصاد الجوية.

برودة شديدة ليلا وشبورة كثيفة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة|فيديو درجة الحرارة 35 تحت الصفر.. الثلوج تشل حركة طائرة روسية

وأبرز التقرير المصور، تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، وتأثر البلاد بمرتفع جوى وكتل هوائية قادمة من شبه الجزيرة العربية، لافتة إلى أنه من المتوقع سقوط الثلوج على جبال سانت كاترين وجبل موسى، وتسجل درجات الحرارة صفر مئوية.

تساقط ثلوج الأجواء من باردة لشديدة البرودة

وتابع التقرير المصور، أن تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، وتكون الأجواء من باردة لشديدة البرودة على أغلب أنحاء الجمهورية، موضحة أنه تنخفض درجات الحرارة لتصل لأقل من 10 درجات، في محافظات شمال الصعيد، ووسط سيناء، ومحافظات المدن الجديدة.

الأرصاد تحذر من شبورة كثيفة على الطرق وتنصح بالقيادة بهدوء |تفاصيل تحذير عاجل من السعودية بشأن طقس اليوم الخميس

 

درجات الحرارة

فيما كشف التقرير المصور، عن توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بخصوص حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، تسجل درجات الحرارة غدا على القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وتسجل درجات الحرارة غدا على الاسكندرية العظمى 20 والصغرى 10 درجات، وتسجل درجات الحرارة غدا على مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات.

نصائح خارقة تجنبهم الخطر .. الطقس البارد عدو مرضى السكري درجة الحرارة صفر.. أجواء شديدة البرودة وثلوج على سانت كاترين| الطقس

 

حالة الطقس

وأكمل التقرير المصور، توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، وتسجل درجات الحرارة على سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجات، وتسجل درجات الحرارة على قنا العظمى 25 درجة والصغرى 07 درجات، وتسجل درجات الحرارة على أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجات.

البنك الأهلي
حالة الطقس الأرصاد الطقس درجات الحرارة الحرارة ثلوج صفر مئوية الأرصاد الجوية الجوية
tech tech tech tech
CIB
CIB