موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

طقس مائل للدفء على جنوب سيناء.. والعظمى 24

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، طقسا مائلا للدفء، فيما سجلت درجات الحرارة العظمى 24، والصغرى 13 درجة، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس معتدل نهارا على شمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. وتبقى الأجواء باردة ليلا وفي الصباح الباكر على جميع الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، استقرار في الأحوال الجوية علي كافة الانحاء حيث ترتفع درجات الحرارة قليلا بقيم تتراوح من درجة إلى درجتين ليسود طقس معتدل خلال ساعات النهار وتزداد ساعات سطوع الشمس، ولكن تنخفض الحرارة ليلا لتكون الأجواء باردة علي كافة الأنحاء وتبقي الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

حالة البحرين

وفيما يتعلق بحالة البحرين، البحر المتوسط: خفيف إلى معتدل، وبالمثل البحر الأحمر خفيف إلى معتدل.

درجات الحرارة

فيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن المحافظة:

رأس سدر الصغرى 9 والعظمى 22، وفى طابا الصغرى 11 والعظمى 21، وفى كاترين الصغرى 1 والعظمى 14، وفي طور سيناء الصغرى 9 والعظمى 24، وشرم الشيخ الصغرى 13 والعظمى 24.

الحالة المرورية

من جانب آخر، أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية، اليوم على الطرق الصحراوية، تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة، لا سيما عدم تلقي غرفة العمليات أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرور.

البنك الأهلي
حالة الطقس في جنوب سيناء حالة البحرين المتوسط والأحمر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB