موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

السيارة الكهربائية، بي إم دبليو M الأكثر مبيعًا في 2022

بي إم دبليو،
بي إم دبليو،

احتفلت بي إم دبليو M بعام تأسيسها الخمسين في 2022، وشهد هذا العام بيعًا لـ 177,257 سيارة بي إم دبليو خلال السنة المالية 2022، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 8.4% مقارنة بالعام السابق، وكانت الولايات المتحدة هي السوق الأكثر مبيعًا لسيارات بي إم دبليو M، بينما تتبعها السوق المحلية الألمانية، والمملكة المتحدة في المركز الثالث.

 

أكثر سيارات بي إم دبليو M مبيعًا هي سيارة كهربائية بالكامل

ربما يكون الجزء المثير للاهتمام هو أن سيارة بي إم دبليو M الأكثر مبيعًا في 2022 كانت سيارة بي إم دبليو i4 M50 الكهربائية بالكامل، مما يشير إلى أن سيارات الأداء العالي الكهربائية ليست فكرة سيئة بعد كل شيء، ولم يتم الكشف بعد عن العدد الدقيق لسيارات بي إم دبليو i4 M50 المباعة.

 

يقول تيمو ريش، رئيس قسم العملاء والعلامة التجارية والمبيعات في بي إم دبليو M GmbH: "بالنسبة لنا، هذه إشارة واضحة على أن الشعور الفريد M قد وصل إلى عالم السيارات الكهربائية"، في حين أنها ليست الطراز الكهربائي الوحيد في تشكيلة M، حيث ظهرت بي إم دبليو XM لأول مرة العام الماضي بمحركها الهجين M بقوة 653 حصانا.

 

في الوقت نفسه، من المتوقع أن تطرح بي إم دبليو M سيارة i7 M70 هذا العام، ويُعد قسم بي إم دبليو M بهجوم مستمر من حيث السيارات الإنتاجية الكهربائية عالية الأداء، حيث تقول أنها تخطط لمزيد من التحول نحو الكهرباء، ويتوفر أيضًا نظام الدفع الرباعي M xDrive الكهربائي مع أربعة محركات كهربائية على الطاولة.

وغني عن القول أن نجاح مبيعات بي إم دبليو M في عام 2022 يتضمن أعدادًا كبيرة من الأسماء الأساسية مثل M3 وM4 بما في ذلك M3 تورينج، وحقق الجيل الثاني من M2 أيضًا نجاحًا كبيرًا في العام الماضي من خلال ناقل الحركة ذي الست سرعات المستقيمة، و6 سرعات ونظام دفع خلفي، مما يستحضر متعة القيادة الكلاسيكية في بي إم دبليو M.

وفي الختام، أضاف ريش: "يرتكز سجل المبيعات الجديد لسيارات بي إم دبليو M على تواجدنا الناجح في مجموعة واسعة من قطاعات السيارات، مع مجموعة منتجاتنا واسعة النطاق، ونحن أيضًا في وضع مثالي للمستقبل، وتذكرنا بي إم دبليو أيضًا أن M3 CS ستظهر لأول مرة في رولكس 24 في دايتونا.

البنك الأهلي
الأداء العالي الاكثر مبيعا السيارات الكهرباء السيارات الكهربائية السيارة الكهربائية العلامة التجارية
tech tech tech tech
CIB
CIB