موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا يعني قرار تعليق دعوى تعدي الزمالك على العلامة التجارية لـ الأهلي لمدة شهر؟

حوادث  لافتة نادي الزمالك
حوادث لافتة نادي الزمالك

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم، وقف الدعوى رقم 416 لسنة 12 ق تعليقًا لمدة شهر، المقامة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك لقيامه بالتعدي على أحد عناصر مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي - نادي القرن-، وتعليق لافتة على أسوار ناديه تحمل لقب نادي القرن الحقيقي، وهو اللقب الذي يملكه النادي الأهلي دون غيره من الجهة المانحة - الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - قبل أكثر من عشرين عامًا.

دعوى تعدي الزمالك على العلامة التجارية للنادي الأهلي

من جانبه، كشف المحامي محمد رشوان، توضيحا لهذا الحكم الصادر بقوله: إن قرار تعليق دعوى تعدي الزمالك على العلامة التجارية لـ الأهلي لمدة شهر، بأنها سلطة للمحكمة، ففي مثل هذه الأمور تكون حالات الوقوف الجزائي للقانون هي أن تقضي بوقف الدعوى في حال إذا كان هناك مستند أو طلب طلبته المحكمة ولم يأت في موعده القانوني.

وأضاف المحامي بأنه عندما لم تستكمل المستندات أو الطلبات التي طلبتها المحكمة تقوم بحجز الدعوى ووقف جزائي لمدة شهر، مشيرا إلى أنه بعد الانتهاء من الأوراق واستكمالها، يتم التحقيق والتأكد من وجود ما تم طلبه، وبعد الانتهاء يقوم صاحب الدعوى بعمل طلب للمحكمة يسمى بـ تعجيل الدعوى من الوقف، ثم توافق المحكمة على الطلب ويتم تحديد جلسة أخرى بعد التأكد من توافر كافة المستندات والمطالب، ثم تستمر المحكمة في نظر الدعوى وتسير إجراءاتها بشكل طبيعي.

وكان النادي الأهلي أقام دعوى قضائية ضد مجلس إدارة نادي الزمالك، معتبرًا أن ما قامت به إدارة الأبيض يمثل تعديًا واضحًا على جزء من مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي، بهدف الترويج وتحقيق عائد، وهو ما يخالف كل اللوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن.

البنك الأهلي
المحكمة الاقتصادية دعوى الأهلي ضد الزمالك يافطة نادي القرن الحقيقي لافتة نادي القرن الحوادث أخبار الحوادث نادي الزمالك facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB