موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كشف غموض العثور على طفل حديث الولادة بمحطة مترو حلوان

العثور على رضيع
العثور على رضيع

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض العثور على طفل رضيع داخل محطة مترو حلوان، حيث تبين أنه "سفاحًا" من علاقة غير شرعية وقامت جدة الطفل بالتخلص منه، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من قسم أول مترو الأنفاق يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة داخل محطة مترو عين حلوان، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على طفل حديث الولادة يبلغ من العمر حوالي شهر داخل حقيبة قماشية وبجواره حقيبة بلاستيكية بداخلها أغراض خاصة بالطفل بأحد المقاعد بمقدمة رصيف المرج بمحطة مترو عين حلوان، تم نقل الطفل إلى إحدى دور الرعاية.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء تلك الواقعة ربة منزل، وبضبطها ومواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وأن ذلك الطفل نجل نجلتها، سفاحًا من تاجر مواد غذائية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط والدة الطفل وبمواجهتها اعترفت بوضعها الطفل سفاحًا من الثاني، وأنها اتفقت مع والدتها على التخلص من الطفل بتركه بمحطة مترو عين حلوان.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الثاني ومواجهته اعترف بعلاقته بها وقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة بمسكنه واعترف بأنه رفض نسب الطفل إليه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
حوادث وزارة الداخلية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB