موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 05:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ كفرالشيخ يعقد اجتماعًا لتفعيل الخطة الإعلامية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

عقد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، اجتماعاً لمسئولي الإعلام بمجالس المدن والمديريات الخدمية علي مستوي المحافظة، بحضور محمد سليمان، مدير اعلام المحافظة، لتفعيل العمل الإعلامي، ونشر مجهودات مجالس المدن وكافة المديريات الخدمية، وإبراز الخدمات المقدمة للمواطنين، وما تقدمه الدولة من خدمات متعددة في كافة القطاعات.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بتوحيد اسم الصفحات الخاصة بمراكز المدن، لتكون " المركز الإعلامي لمجلس مدينة ... "، مشددا على التواصل الدائم مع المواطنين وحل مشكلاتهم، بعرضها على رؤساء المدن ووكلاء الوزرات، وإفادة إعلام المحافظة بالشكاوى والحلول لنشرها، وتغذية مركز إعلام المحافظة بالأخبار والمجهودات، لإرسالها لوسائل الإعلام المختلفة لتكون محافظة كفر الشيخ، المحافظة الأولى التي تنشر كافة أخبار ومجهودات المديريات والقطاعات المختلفة.

وأكد عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، خلال الاجتماع الذي حضره 14 مسئولا إعلاميا بمجالس المدن، إضافة لمسئولي الإعلام بجميع المديريات الخدمية، ومراكز البحوث، وأعضاء إدارة الإعلام بالمحافظة، أنه سيتم عقد دورات تدريبية لمسئولي الإعلام، لتدريبهم على العمل الإعلامي، لزيادة خبراتهم في هذا المجال الهام، بما يعود على المواطن و المديريات ومجالس المدن بالنفع العام.
وناقش محمد سليمان، مدير الإعلام بالمحافظة، مبادئ وأخلاقيات العمل الأعلامي، إضافة لسرعة نقل المعلومة، عقب التأكد من صحتها قبل نشرها، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم دورات تدريبية لكيفية صياغة الأخبار، وضرورة احتواء الخبر على المقومات الرئيسية "مقدمة، ومتن، وخاتمة"، فضلاً عن توجيه وحدات الإعلام بانتقاء الأخبار النوعية والتقاط الصور الفوتوغرافية الناجحة، وتغطية جميع النشاطات، والعمل على سرعة إنجازها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB