موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ياسر جلال يتبرع بـ 3 ملايين جنيه لـ صندوق تحيا مصر | تفاصيل

فن  ياسر جلال
فن ياسر جلال

أعلن الفنان ياسر جلال، تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، اليوم، وتعد تلك المرة الأولى التي يعلن فيها ياسر جلال التبرع للصندوق وكشف أسباب ذلك.

وقال ياسر جلال في بيان صحفي له مساء اليوم الأربعاء: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وأضاف خلال البيان: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

ياسر جلال

آخر أعمال ياسر جلال

يعد مسلسل الاختيار 3 هو آخر أعمال ياسر جلال الفنية، والتي نافس بها في موسم دراما رمضان 2023، وجسد خلال الأحداث شخصية الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين، منهم: أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، خالد الصاوي، محمد رياض، صبري فواز، كارولين عزمي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

البنك الأهلي
ياسر جلال اخبار الفن فنـ اخبار ياسر جلال صندوق تحيا مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB