موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كندة علوش: لازم نراعي مشاعر الناس ونخفف من مظاهر الترف

كندة علوش
كندة علوش

 

وجهت الفنانة كندة علوش رسالة للذين يتباهون بمظاهر الترف عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجميع.

 

وكتبت كندة علوش في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “لما تبقى الناس في كل مكان ومن جميع الطبقات بتمر بظروف اقتصادية صعبة من الواجب علينا نحس بغيرنا ونساعد على قد ما نقدر”.

 

وأاضفت: "وفي الظروف دي يستحسن نراعي مشاعر الناس ونخفف من مظاهر الترف والتباهي في الحياة وعلى السوشيال ميديا حتى لو كانت ظروفنا أحسن من غيرنا.. في ناس حقيقي تعبانة".

 

عيد ميلاد عمرو يوسف

 

واحتفلت الفنانة كندة علوش في وقت سابق بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف.

 

ونشرت كندة علوش صور رومانسية برفقة زوجها عبر حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة: كل سنة وأنت طيب وناجح ومبسوط يا حبيبي وسبب حياتي وسعادتي".

 

أصعب فترة في حياة كندة علوش

وكشفت الفنانة كندة علوش في وقت سابق عن أصعب فترة مرت عليها في حياتها خلال دخول نجلها الثاني كريم الحضَّانة بسبب ولادته قبل موعده بثلاثة أشهر.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج Mbc Trending، إن الأمومة أخذت وقتًا كبيرًا من حياتها الفنية، معلقة: مبعرفش أعمل كذا حاجة في نفس الوقت، لذلك شعرت أن الأمومة تحتاج إلى التفرغ بشكل كامل، ولما اتولد كريم ابني الثاني كنت لازم أكون متفرغة ليه.


وعن الأزمة الصحية التي مر بها ابنها بعد ولادته، أوضحت كندة علوش: ابني قعد 40 يوما في الحضانة وهذا أصعب شعور بحياتي أن مش عارفة هو هيكمل ولا لأ.. وفي مغامرة أنه لسه صغير هيعرف يتنفس ولا لأ وشعور أن ابني مش في حضني وكنت بروح أشوفه لوقت قصير وأرجع للبيت وهو مش جنبي كانت فترة صعبة وعدت بدعم زوجي عمرو يوسف.

 

من ناحية أخرى، عرض فيلم السباحتان، لكندة علوش مؤخرًا في الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وضم العمل كل من أحمد مالك، الألماني ماتياس شوايجوفار، الفلسطيني علي سليمان، مع جيمس كريشنا فلويد وإلمي رشيد إلمي وغيرهم من الفنانين، ونال العمل أشادت واسعة من الجمهور، حيث تم تصوير الفيلم في المملكة المتحدة وبلجيكا، بإنتاج تيم بيفان وإريك فلنر من شركة Working Title، بالاشتراك مع المنتجين علي جعفر وتيم كولي، والمنتج المنفذ ستيفن دالدري.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الفنانة كندة علوش كندة علوش وعمرو يوسف عمرو يوسف الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB