موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حسن شاكوش: أتمنى تقديم دويتو مع هيفاء وهبي

 حسن شاكوش
حسن شاكوش

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن أمنيته في العمل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأن يجمعهما ديو غنائي خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن شاكوش خلال لقاء تليفزيوني: فيه فنانين كثير أتمنى أقدم معاهم ديو.. منهم الفنانة هيفاء وهبي.. شرف كبير ليا إني أقدم معاها ديو.

وأكد حسن شاكوش، أنه إذا جمعتهما أغنية؛ سوف تكون مختلفة في اللحن والكلمات، مردفًا: لو في أغنية جمعت بينا؛ هيكون لها شكل جديد ولحن مختلف.

وعن عنوان الأغنية، التي يفضل أن يطلق عليها في حالة مشاركة هيفاء وهبي في دويتو غنائي، أوضح حسن شاكوش: كفاية البوستر اللي هيكون بينا ده عنوان أغنية.

 

أغاني حسن شاكوش

يذكر أن حسن شاكوش، طرح مؤخرا أغنية حنيلي، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

وأغنية حنيلي، من كلمات وتوزيع إسلام ساسو، وإنتاج شركة مزيكا، والفيديو كليب من إخراج هادي الباجوري.

 

كلمات أغنية حنيلي

جاءت كلمات أغنية حنيلي مما يلي: حنيلي بصيلي، يا شفايفك الطازة أنتي على الفرازة، الحلوة الفلته جنه الحته، وقوامها مشدود يخبل العود العود، الليلة حبيت بالعشق حسيت، أما اللي هجرني كان ماضي ونسيت، حطالي مسكرة ضحكتها مسكرة، البت العسل وحدودها مدورة، الخطة الأكيد انك دي حماتي وانا هطلب إيديك وعاوزك مراتي.. الحلوة بطوطة طعمة بسكوته من غير مكياج أمورة وكيوته.

البنك الأهلي
حسن شاكوش مطرب المهرجانات حين شاكوش اخبار الفن أخبار المشاهير هيفاء وهبي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB