موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

محاكمة منة شلبي.. ”أبو شقة” يسأل القاضي: أين كانت المتهمة داخل المطار؟

موقع السلطة

قال المحامي محمد بهاء أبو شقة، الوكيل القانوني للفنانة منة شلبي، في القضية المتهمة فيها بحيازة المخدرات بقصد التعاطي، إن مدة الفيديو 41 دقيقة، خلت المتهمة فيه عن الظهور، وتساءل: «أين كانت المتهمة؟»، مشيرًا إلى أن الكاميرا رقم 14 التقطت المتهمة أثناء وضع الحقيبة على الجهاز، واختفت بعدها فورًا.

انعدام صلة المتهمة بالمضبوطات

 

«أمر التفتيش تم بمعزل عن المتهمة»، يقول المحامي محمد بهاء أبو شقة، مضيفًا بانعدام صلة المتهمة بالمضبوطات، وأضاف «أبو شقة» أمام المحكمة، أن النيابة وضعت أمام المحكمة نتيجة التحقيق، وإن صح أن التفتيش قد تم بتلك الطريقة على تصور النيابة العامة، فإن المستندات لم تشر لحيازة المتهمة للمواد المخدرة.

بدأت، اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي، على خلفية اتهامها بحيازة كمية من جوهر الحشيش و«القنب» أثناء عودتها من خارج البلاد.

أمرت النيابة العامة، في وقت سابق، بإحالة المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة.

البنك الأهلي
موقع السلطة منة شلبي قضية منة شلبي محاكمة منة شلبي تفاصيل محاكمة منة شلبي أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي منة شلبي أمام المحكمة
tech tech tech tech
CIB
CIB