موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر عبد المنعم: إساءتي لـ نادية الجندي خبر عارٍ من الصحة.. وطلبت من أشرف زكي اتخاذ الإجراءات ضد مروجيه

فن  تامر عبدالمنعم ونادية الجندي
فن تامر عبدالمنعم ونادية الجندي

علّق الفنان تامر عبد المنعم على الأخبار المتداولة، بخصوص إساءته لـ الفنانة نادية الجندي، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا له، وزعم البعض أنه يقصد نادية الجندي، لكن الفنان أكد أنه لم يقصدها، مشيرا إلى أنه طلب من الفنان أشرف زكي؛ التدخل واتخاذ الإجراءات ضد مروجي هذا الخبر.

وكتب تامر عبد المنعم منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قال فيه: كتبت بوست صباحًا، وفوجئت بتداوله على السوشيال ميديا بزعم أنني أقصد به الفنانة الكبيرة نادية الجندي، وهو أمر عارٍ تمامًا من الصحة وغير مقبول.

تامر عبد المنعم يكشف حقيقة إساءته لـ نادية الجندي

تصريحات تامر عبد المنعم عن نادية الجندي

وتابع تامر عبد المنعم: حذفت البوست بناءً على طلب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطلبت منه اتخاذ اللازم ضد مروجي الخبر؛ فأنا أكن كل الحب والاحترام والتقدير للنجمة الكبيرة نادية الجندي، ولا أسمح بالزج بي في مثل هذه المهاترات.

يأتي ذلك بعد تصريحات الفنانة نادية الجندي الأخيرة، التي كشفت فيها مواصفات شريك حياتها، خلال تصريحات تليفزينية لها، حيث قالت: الأهم بالنسبة لي في العام الجديد؛ العمل في السينما، ولو لقيت ابن الحلال يبقى مفيش مانع، بس مهم يكون ابن حلال بس، مش طالبة أكتر من كدة، بمعنى أحس أنه سندي ومقدر قيمتي وحنون وأحس جنبه بالأمان، لأن ده أهم إحساس في العالم.

البنك الأهلي
نادية الجندي فنـ الفن الفنانة نادية الجندي تصريحات نادية الجندي تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم ونادية الجندي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB