موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاء قمر: زمان كنت برفض أقدم أدوار جريئة.. ودلوقتي خبرتي زادت وفهمت أن التمثيل مافيهوش خطوط حمراء

فن  وفاء قمر
فن وفاء قمر

أكدت الفنانة وفاء قمر، أنها ليس لديها خطوط حمراء في التمثيل، ولا تمانع من تقديم أدوار جريئة أو إغراء.

وقالت وفاء قمر لـ القاهرة 24: ماعنديش خطوط حمراء في التمثيل، لأننا بنقدم فن وشايفة أن كل شيء فيه مباح، ومعنديش مشكلة أقدم أدوار جريئة أو إغراء، وزمان لما كنت صغيرة كنت برفض، لكن مع الوقت خبرتي زادت وفهمت أن مفيش خطوط حمراء في التمثيل.

وأضافت وفاء قمر: مفيش في الوقت اللي إحنا فيه قبلات كان فيه زمان، أيام زمن الفن الجميل، لكن حاليًا مش بيحصل خالص، وأنا ما افتكرش في السينما المصرية الحديثة فيلم أو مشاهد فيها قبلات، لكن بشكل عام أنا مش عندي خطوط حمراء.

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة وفاء قمر، سبب غيابها عن التمثيل منذ أن شاركت في مسلسل سلسال الدم عام 2018 مع الفنانة عبلة كامل.

وأشارت وفاء قمر إلى أنها كانت متفرغة لرعاية ابنها، حتى أصبح بعمر 3 سنوات، مؤكدة أنها ستعود الفترة المقبلة، وهناك أكثر من عمل أمامها ما زالت تختار بينهم حتى تعود في الموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت وفاء قمر أنها لا تحب أن تشارك الجمهور حياتها الخاصة، مضيفة: ده مش معناه أني بعيدة عن جمهوري لكني بحب حياتي الخاصة ليا.

انفصال وفاء قمر وهيثم محمد

ويُشار إلى أن وفاء قمر انفصلت عن زوجها الفنان هيثم محمد، بعد زواج دام 5 سنوات، وذلك في شهر أكتوبر الماضي، وأعلنت خبر طلاقهما من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «كل شيء نصيب.. الحمد لله على كل حال»، دون أن تكشف أي تفاصيل.

البنك الأهلي
وفاء قمر الفنانة وفاء قمر اخبار الفن الفن الأدوار الجريئة الفنان هيثم محمد
tech tech tech tech
CIB
CIB