موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كندة علوش تهنئ إيمي سمير غانم وحسن الرداد بالمولود الجديد

موقع السلطة

حرصت الفنانة كندة علوش علي تهنئة إيمي سمير غانم وحسن الرداد بالمولود الجديد .

و كتب كندة علوش عبر حسابها بموقع انستجرام : مبروك حبايبي الحلوين الف حمدلله علي سلامة البيبي و ايمي و رينا يخليه و يحافظ عليه .

وحرص المستشفى الذي اختارته الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على نشر صور لتجهيزاتها الخاصة لاستقبال الأطفال في فرعها بالشيخ زايد.

 

ونشر الحساب الرسمي لمستشفى ولادة نجل إيمي سمير غانم وحسن الرداد، صور الديكورات والتحضيرات الخاصة باستقبال الأطفال، كنوع من الخدمات التي تقدم لزبائنها، عبر فيسبوك.

جاء ذلك عقب ساعات من إعلان خبر وضع إيمي سمير غانم طفلها الأول من الفنان حسن الرداد بعد 7 سنوات من الزواج، وحرصهما على إضفاء السرية على الحدث.

 

كشف العديد من المصادر عن استقبال الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مولودهما الأول ، وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة ، حيث حرص الزوجان على عدم تسريب خبر الحمل خلال الفترة الماضية .

 

وأكد حسن الرداد الخبر لبرنامج et بالعربي، ولم يعلن أو زوجته إيمي سمير غانم عن اسم مولودهما الأول ، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، كانوا قد توقعوا أن يكون اسم الطفل سمير على اسم الفنان الراحل سمير غانم.

 

ولكن حسن الرداد، كان قد حل فى فترة ماضية ضيفا على برنامج صدي الملاعب مع الإعلامي الكبير مصطفي الاغا ، وقال إنه فى حال رزق بطفل سيطلق عليه اسم فادي على اسم شقيقه الراحل ، والذى توفي فى سن صغير .

 

وأكد الفنان حسن الرداد ، أن معرفة متطلبات أي شخصية والإبحار في تفاصيل خلفيتها، هو مفتاح مضمون للنجاح.

وأوضح الرداد ، خلال ندوته بموقع صدى البلد، أنه قرر العمل في محل لعصير القصب بالهرم لبعض الوقت قبل تقديم شخصيته في فيلم “كف القمر”.

البنك الأهلي
إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد اطلالات ايمي سمير غانم مولود ايمي سمير غانم
tech tech tech tech
CIB
CIB