موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الصرف الصحي ترفع حالة الاستعداد القصوى بعد هطول الأمطار في المنوفية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أعلن المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية عن رفع درجة الاستعداد القصوي لسرعة التعامل مع مياه الأمطار لمنع حدوث الشلل المروري، بالإضافة إلى انتشار فرق من الشركة لتسليك البالوعات في حالة حدوث أي انسداد لها، وكذلك انتشار سيارات الكسح لشفط المياه، منعا لحدوث تكدس مرورى .

شفط المياة

مياه المنوفية تتعامل لشفط تجمعات الأمطار

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، أنه قد تعرضت عدة مناطق متفرقة بالمحافظة لموجة من الطقس السيئ أدت إلي هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة تسببت في اختفاء المارة من الشوارع.

وكلف رؤساء الأفرع بمتابعة عملية شفط مياه الأمطار بالشوارع وعلى الفور تم الدفع بالمعدات اللازمة من عربات الكسح وماكينات الشفط لمواجهة موجة الطقس السيئ من مساء أمس وحتي صباح اليوم الأربعاء 4-1-2023م.

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتأكد من جاهزية المعدات وإعادة تمركزها لاستيعاب شفط المياه وتكثيف جولات المرور الميدانى على أماكن تجمع مياه الأمطار واستمرار عمليات تطهير شبكات الصرف الصحى وتواجد عربات الكسح استعدادا لشفط تجمعات الأمطار فور حدوثها حفاظا على انتظام الحركة المرورية للسادة المواطنين.

شفط المياة

وكان قد اجتمع اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ؛ بالعاملين بفرع أشمون بحضور رئيس القطاع التجارى ورئيس قطاع الموارد البشرية ومديرى الإدارات المعنية ومدير فرع أشمون.

وناقش، خلال الاجتماع آلية رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، والاهتمام بأخذ قراءات صحيحة والعمل علي رفع نسبة التحصيل والإسراع في تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع وحسن التعامل مع العملاء والتعامل الفوري والسريع مع أي شكوى وحلها خلال ٢٤ ساعة لضمان استدامة تقديم الخدمات بصورة مميزة للمواطنين، والالتزام بخطط الصيانة.

وشدد علي ضرورة قيام مدير الفرع ومدير التشغيل والصيانة بالتنسيق مع الجهات المعنية قبل إجراء أي أعمال حفر أو صيانة بالشوارع للمحافظة علي المرافق الأخري واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية وألا يتم البدء في العمل إلا بعد استخراج أمر الشغل الخاص به وتجهيز المهمات والأدوات اللازمة له .

ووجه بضرورة تنشيط نسب التحصيل والنهوض بمستوى أداء المحصلين وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لرفع نسب التحصيل والتواصل الدائم مع مدير الإيرادات لتذليل كافة العقبات .

وأكد علي ضرورة قيام كل فرد بمهام عمله على أكمل وجه مؤكدا أن هدفنا الأول المواطن والعمل على تقديم الخدمات بشكل أفضل .

البنك الأهلي
سيارات كسح شفط المياة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB