موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شبورة مائية وأمطار غزيرة.. حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام مقبلة

الطقس
الطقس

يتوقع خبراء الطقس، أن يسود البلاد طقس بارد، في الصباح الباكر، ولطيف خلال النهار، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها: يشهد جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، طقسًا معتدل الحرارة، وبارد على أغلب الأنحاء، وذلك اعتبارًا من غد الأربعاء، وحتى الاثنين المقبل.

ويتوقع خبراء الطقس أن يسود غدًا الأربعاء، شبورة مائية في الصباح، قد تكون كثيفة أحيانًا، على بعض الطرق المؤدية، من وإلى شمال ووسط الصعيد.

ويكون هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة، بنسبة حدوث من 50 إلى 60 تقريبًا، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية، ووسط سيناء، وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة.

أمطار بنسب متفاوتة

بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة، بنسبة حدوث تتراوح من 30 إلى 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب الوجه البحري، ومدن القناة، وخليج السويس، وتمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

والخميس المقبل، تتكون شبورة مائية في الصباح، قد تكون كثيفة أحيانًا،على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

إلى جانب فرص لسقوط أمطار خفيفة، بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة، وتنشط الرياح أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة.

واعتبارًا من الجمعة المقبل، وحتى الاثنين المقبل، تتكون شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

البنك الأهلي
القاهرة الكبرى امطار الطقس طقس حالة الطقس facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB