موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

موقف إنساني لأنغام مع جورج وسوف على مسرح ليلة تريو العربية بالسعودية

فن  جورج وسوف وأنغام
فن جورج وسوف وأنغام

أحيا عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، حفل ليلة تريو العربية، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لـ رأس السنة 2023، وكان الحفل ملئ بالطاقة الإيجابية والحب، ومن أبزر لقطات الحفل موقفًا بين الفنان اللبناني جورج وسوف، والفنانة أنغام.

 

صعد سلطان الطرب جورج وسوف، على المسرح وبدأ في الغناء، ولكن حدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور في الحفل ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا المقطع بشكل كبير.

 

ليلة تريو العربية

 

وأحيا عدد من نجوم الفن بالوطن العربي، ليلة تريو العربية بموسم الرياض ليلة رأس السنة، وهم: نانسي عجرم، إليسا، أصالة نصري، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، بهاء سلطان، وليد توفيق في مسرح محمد عبده أرينا بتاريخ 31 ديسمبر في البوليڤارد رياض سيتي.

أنغام

 

وعلى جانب آخر، تعرضت الفنانة أنغام لـ وعكة صحية خلال الفترة الماضية وأجرت عملية بالأمعاء، وقالت في تصريحات تلفزيونية: أنا كنت بخاف أنام ومقدرش اتنفس ومنعوا عني الأكل والشرب، وكنت عايشة على المحاليل ومركبين خرطوم في بطني، والبوتاسيوم نسبته بدأت تقل في جسمي وبقيت تايهة.

البنك الأهلي
انغام الفنانه انغام جورج وسوف الفنان جورج وسوف أنغام وجورج وسوف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB