موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول ظهور لكريستيانو رونالدو في السعودية استعدادًا للانضمام للنصر (فيديو وصور)

كريستيانو رونالدو،
كريستيانو رونالدو،

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، للعاصمة الرياض تمهيدًا للانضمام إلى فريقه الجديد، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

رسالة رونالدو لجماهير النصر

ووجه رونالدو الأسطورة البرتغالية رسالة إلى جماهير النصر عبر حسابه على إنستجرام وهو في الطائرة الخاصة المتجهة إلى العاصمة السعودية الرياض: أراكم قريبا.

عاجل:

لحظة وصول التاريخي رونالدو إلى الرياض ????????
pic.twitter.com/nHKrpYraoW

— Gorgeous (@gorgeous4ew) January 2, 2023

موعد تقديم رونالدو للنادي النصر

وأعلن نادي النصر السعودي، عن إقامة حفل لاستقبال كريستيانو رونالدو، مساء غد الثلاثاء، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت القاهرة.

وتعاقد النصر رسميا مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر "37 عاما" بعقد يمتد حتى عام 2025.

كريستيانو رونالدو

القيمة التسويقية لنادي النصر بعد التعاقد مع رونالدو

بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتفعت قيمة الفريق 20 مليون يورو وهي القيمة التسويقية لكريستيانو رونالدو، وأصبح اللاعب هو الأعلى قيمة سوقية في الدوري السعودي.

كريستيانو

وصلت القيمة التسويقية لنادي النصر إلى 79 مليونا و100 ألف يورو، رونالدو هو الأعلي وقيمته 20 مليون يورو، والبرازيلي تاليسكا في المركز الثاني وقيمته 14 مليون يورو، وفي المركز الثالث بيتي مارتينيز وقيمته 9 ملايين يورو.

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورا من تعاقد إدارة الفريق مع رونالدو وكتبت الرياضي الأعظـم عالميًا يوقع رسميًا للعالمي “رونالدو نصراوي”.

ويمتد عقد رونالدو مع النصر السعودي حتى عام 2025 وسيرتدي الدون رقمه المفضل مع العالمي

وأشار الموقع الرسمي لنادي النصر أن مراسم توقيع العقود بين رونالدو والنصر تمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الإخبارية السعودية، أن تقديم كريستيانو رونالدو سيكون بحفل كبير وبحضور الجماهير النصراوية في ملعب "مرسول بارك" في وقت يحدد لاحقًا.

وكانت صحيفة «Daily mail» البريطانية، أعلنت أن النصر حجز موعدًا للكشف الطبي للاعب، لإتمام التعاقد معه مقابل 781.42 مليون ريال سنويًا «173 مليون جنيه استرليني»، وسيكون للنجم البرتغالي دور في تعيين المدير الرياضي للنادي في حال تمت الصفقة المدوية.

رونالدو ينشر صورة من الطائرة خلال توجهه إلى السعودية لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

كريستيانو يتلقى راتبا خرافيا ويمتلك صلاحيات إدارية

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة النصر حجز موعد الكشف الطبي للاعب قبل التعاقد معه، إضافة إلى حجز إقامة للمهاجم ومستشاريه.

ووفقا للوطن السعودية، سيصبح الدون أكبر نجم في كرة القدم السعودية على أرض الملعب إن تم التعاقد معه، ومن المقرر أن يلعب رونالدو دورًا رئيسيًا خارج الملعب إذا قبل عرض النصر، وسيتم منحه دورًا في تعيين مدير الفريق إذا رغب في ذلك.

يذكر أن "الدون" ودع مؤخرا مونديال 2022 مع البرتغال، بالهزيمة أمام المغرب (1-0) في ربع النهائي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
البرتغالي كريستيانو رونالدو الدوري السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر السعودي مانشستر يونايتد الانجليزي نادي النصر السعودي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB