موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

راتب رونالدو مع النصر السعودي بالجنيه المصري.. في اليوم والساعة والثانية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حديث الصباح والمساء، بعد انتصاله إلى نادي النصر السعودي، في ضفقة انتقال حر، بعد إنهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

وسوف يتقاضى رونالدو راتبا خياليا رفقة نادي النصر السعودي، حيث يتقاضى رونالدو 500 مليون يورو، خلال موسمين ونصف الموسم، حيث يقدر الموسم الواحد بـ 200 مليون يورو.

رونالدو

 

 

بالجنيه المصري... راتب رونالدو مع النصر السعودي في اليوم والساعة والثانية

 

سنوياً.. 5 مليارات و170 مليون جنيه مصرى.

شهرياً.. 387 مليون جنيه مصري.

أسبوعياً.. 89 مليون جنيه مصري.

يومياً.. 14 مليون جنيه مصرى.

فى الساعة... 537 ألف جنيه مصري.

فى الدقيقة... 8 آلاف جنيه مصري.

فى الثانية.. 147 جنيها مصرياً.

 

موعد وصول رونالدو إلى السعودية

 

وكشفت تقارير صحفية عالمية موعد وصول رونالدو إلى السعودية، للتوقيع رسمياً، على عقود انتقاله إلى نادي النصر السعودي، والظهور الأول أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، و سيمتد عقد "الدون" مع النصر حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

رونالدو

 

 

موعد انضمام رونالدو إلى نادي النصر

 

وأوضحت التقارير الصحفية بأنه من المقرر وصول كريستيانو رونالدو، إلى الرياض، اليوم الأحد، بصحبة رئيس النادي وسيقام حفل كبير البرتغالي يوم الثلاثاء القادم.

 

2023 بداية جديدة.. كرستيانو رونالدو في الدوري السعودي

 

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "2023 بداية جديدة.. نادي النصر أعلنها رسميا كرستيانو رونالدو في الدوري السعودي".

كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي لاعبا لنادي النصر، تلك الأنباء التي تصدرت عناوين الصحف ووكالات الأنباء ومحركات البحث على الإنترنت، وباتت حديث وسائل الإعلام العربية والإعلامية لنقل الخبر والتأكد من صحته.

رونالدو

 

 

انضمام رونالدو إلى فريق النصر السعودي

 

وسيوفر انضمام رونالدو إلى فريق النصر السعودي قيمة فنية وتسويقية كبيرة للنادي ولدوري روشن السعودي الذي بات محط الأنظار كونه الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأسيوية، خاصة أن صاروخ ماديرا الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات سيلعب لأول مرة في الشرق الأوسط بالدوري السعودي.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الأشهر في أخبار سوق الانتقالات على مستوى العالم، أن نادي النصر السعودي أتمّ التعاقد مع رونالدو والعقد لمدة عامين ونصف العام حتى نهاية 2025 براتب سيصل إلى 200 يورو سنويا مع تضمين العقود التجارية.

رونالدو البالغ من العمر 37 عاما والذي يعد الهداف التاريخي لكرة القدم فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي كريس مورجان.

 

تفاصيل الصفقة

 

وأعلن نادي النصر السعودي رسميًا، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية تم إبرامها في العاصمة الإسبانية مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وسيرتدي نجم كرة القدم العالمية وصاحب الـ5 كرات ذهبية الرقم 7 مع النصر السعودي.

 

كريستيانو رونالدو

 

وكشف نادي النصر عن أن مراسم توقيع العقد تمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال كريستيانو رونالدو في أول تصريحاته بعد التوقيع للنصر السعودي:" إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويصا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

وواصل التقرير بأن مسلى آل معمر قرر تقديم رونالدو في حفل ضخم بملعب مرسول بارك في الرياض بحضور جماهير العالمي.

وبحسب التقارير فإن رونالدو سينضم لصفوف النصر لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال مجانية بداية من يناير المقبل.

أما صحيفة "ذا صن" البريطانية، قالت بإن رونالدو انضم للنصر لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، مقابل 500 مليون يورو أي 2 مليار ريال سعودي.

من جانبها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو سوف يحصل على 175 مليون يورو في الموسم الواحد أي قرابة 440 مليون يورو بينما سوف يوقع عقد آخر لسنوات طويلة كسفيرا لملف السعودية برفقة مصر واليونان، لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030

وكان رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد وبات حرا للانتقال لأي نادي مجانا مما دفع إدارة العالمي للتفكير بقوة في الحصول على خدماته.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو رونالدو النصر السعودي انضمام رونالدو إلى نادي النصر راتب رونالدو أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB