موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 07:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد انتقال رونالدو للنصر السعودي.. هل ترتدي چورچينا ”العباءة السوداء”؟

چورچينا
چورچينا

أثار طريقة ملابس عارضة الأزياء الأرجنتينية چورچينا زوجة العالمي كريستيانو رونالدو، تساؤلات كثيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكيف ستكون بعد انتقالهم للإقامة في المحمدية بالرياض وهل تلتزم بالزي السعودي الخاص بالنساء أم لا؟ . 

تعرف المملكة العربية السعودية أنها تلزم السيدات بارتداء العباءة السوداء والحجاب أثناء الخروج من المنزل في الأماكن العامة، ولكنها أسقطت هذه القواعد مؤخرا عن السيدات الأجانب ووضعت لهم شروط أخرى للتعامل بحرية أكثر، في ظل التطوير الذي تقوم به المملكة في الآونة الأخيرة، حيث يطلب من النساء ارتداء ملابس متواضعة، وهذا يعني تغطية الكتفين والركبتين، لا قمصان بلا أكمام أو فساتين قصيرة. 

يذكر أن يبدأ كريستيانو رونالدو في الظهور مع نادي النصر السعودية اعتباراً من شهر يناير المقبل، حيث تبدأ فترة القيد الشتوية بداية من 1 يناير وحتى 28 يناير 2023.

وتقدر قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي 200 مليون يورو هذا إلى جانب الحوافز التي سيحصل عليها اللاعب حتي 2025، وتبلغ قيمة راتبه السنوي يقدر بحوالي 390 مليون ريال في السنة، مع العلم أن الصفقة سيتم تمويلها من جانب إحدى الشركات الراعية لنادي النصر.

:«جورجينا» مصدومة.. سر الصور القديمة

البنك الأهلي
النصر السعودي رونالد چورچينا انتقال رونالدو للنصر العباءة السوداء
tech tech tech tech
CIB
CIB