موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 04:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يصل لـ 3 آلاف جنيه.. سعر قميص رونالدو مع النصر يشعل مواقع التواصل

موقع السلطة

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جذب الأنظارعبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وحقق قميص رونالدو خلال 24 ساعة نسبة مبيعات كبيرة للغاية، لتصبح حديث الصباح والمساء، عبر وسائل الإعلام العالمية، والتواصل الاجتماعي.

رونالدو

قميص رونالدو مع النصر السعودي، وصلت لما يقرب من الـ450 ريال سعودي، أي ما يقرب من 3 الآف جنيه مصري، وهو رقم كبير بالنسبة للاعب لم يخضع للتوقيع الرسمي والظهور أمام الإعلام رسمياً.

 

رونالدو يسبب أزمة كبيرة لجماهير النصر قبل وصوله السعودية

 

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تسبب في أزمة كبيرة لجماهير النصر السعودي، قبل وصوله إلى الرياض للتوقيع عقود انتقاله رسمياً إلى العالمي" خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، و سيمتد عقد "الدون" مع النصر حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.رونالدو

وتمكنت جماهير النصرالسعودي، تمكنت من شراء جميع الكميات المتاحة من قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن قامت إدارة الفريق السعودي بعرض الرقم 7 للبيع في متجر "العالمي"، و نفدت الكمية بعد ساعة فقط من توافرها في المتاجر.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية أن جماهير النصر قامت بطلب القمصان ليكون حجم الطلب كبير جدًا، حيث تقوم المتاجر حاليًا بإعداد أعداد كبيرة من القمصان من أجل طرحها للبيع أمام الجماهير.

ويخطط نادي النصر لتحقيق أرباح تتجاوز الـ100 مليون يورو من عملية بيع قميص رونالدو، حتى يتمكن من التفوق على نادي ريال مدريد الإسباني الذي حصد 95

وكشفت تقارير صحفية عالمية موعد وصول رونالدو إلى السعودية، للتوقيع رسمياً، على عقود انتقاله إلى نادي النصر السعودي، والظهور الأول أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، و سيمتد عقد "الدون" مع = النصر حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

البنك الأهلي
رونالدو النصر السعودي قميص رونالدو
tech tech tech tech
CIB
CIB