موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

2023 بداية جديدة.. كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

موقع السلطة

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبد الصمد وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "2023 بداية جديدة.. نادي النصر أعلنها رسميا كرستيانو رونالدو في الدوري السعودي".

كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي لاعبا لنادي النصر، تلك الأنباء التي تصدرت عناوين الصحف ووكالات الأنباء ومحركات البحث على الإنترنت، وباتت حديث وسائل الإعلام العربية والإعلامية لنقل الخبر والتأكد من صحته.

وسيوفر انضمام رونالدو إلى فريق النصر السعودي قيمة فنية وتسويقية كبيرة للنادي ولدوري روشن السعودي الذي بات محط الأنظار كونه الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية، خاصة أن صاروخ ماديرا الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات سيلعب لأول مرة في الشرق الأوسط بالدوري السعودي.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الأشهر في أخبار سوق الانتقالات على مستوى العالم، أن نادي النصر السعودي أتمّ التعاقد مع رونالدو والعقد لمدة عامين ونصف العام حتى نهاية 2025 براتب سيصل إلى 200 يورو سنويا مع تضمين العقود التجارية.

رونالدو البالغ من العمر 37 عاما والذي يعد الهداف التاريخي لكرة القدم فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي كريس مورجان.

البنك الأهلي
موقع السلطة 2023 الدوري السعودي كرستيانو رونالدو مانشستر يونايت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB