موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

هاتف آيفون ينقذ صاحبه من الموت في احتفالات رأس السنة 2023 بـ لبنان

  هاتف آيفون ينقذ صاحبه من الموت
هاتف آيفون ينقذ صاحبه من الموت

تعرض أحد المواطنين اللبنانيين، إلى طلق ناري طائش أثناء احتفالات رأس السنة 2023، لكن الرصاصة استقرت داخل هاتفه، في لقطة تناولتها عددًا من الصحف اللبنانية.

وأوضحت الصحف اللبنانية، أن المواطن أثناء خروجه من مطار بيروت في منتصف الليل؛ سقط عيارًا ناريًا طائشًا، واستقر في هاتفه الخلوي، وقد نجا المواطن الذي كان يجر عربة حقائبه.

هاتف آيفون ينقذ صاحبه من الموت

كانت قد شهدت مناطق عدة ومنها المناطق المحيطة بالمطار، إطلاقا كثيفا للرصاص منتصف الليل مع بداية العام الجديد 2023، حيث أن اللبنانيين يطلقون النيران في بعض الاحتفاليات.

 

العالم يحتفل براس السنه

ورحب العالم بالعام الجديد، خلال حفل مزدحم في تايمز سكوير، وحلقت الألعاب النارية فوق العواصم الأوروبية، في الوقت الذي أمل العالم أجمع بإنهاء الحرب في أوكرانيا، والعودة إلى الحياة الطبيعية بعد تفشي فيروس كورونا في آسيا، حيث كان عامًا تميز بالصراع في أوكرانيا والضغوط الاقتصادية وآثار الاحتباس الحراري، لكنه كان أيضًا عامًا شهد بطولة كأس العالم لكرة القدم المثيرة، التغير التكنولوجي السريع، والجهود المبذولة لمواجهة تحديات المناخ.

وبعد حلول عام 2023 في آسيا وإفريقيا وأوروبا؛ احتفلت نيويورك في العام الجديد بأسلوب نموذجي، حيث احتشد الآلاف في أقلام تحت المطر الغزير في تايمز سكوير، بانتظار ساعات حتى تسقط الكرة، وانزلقت كرة جيوديسية يبلغ ارتفاعها 3.7 مترًا، مصنوعة من مثلثات ووترفورد البلورية على عمود فوق مبنى مكون من 25 طابقًا للاحتفال بتغيير التقويم.

البنك الأهلي
لبنان احتفالات رأس السنة 2023 بلبنان هاتف آيفون ينقذ صاحبه من الموت هاتف آيفون يصاب برصاص أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB