موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بابا نويل المصري يلف دمياط على حمار .. شوف بيوزع إيه على الناس

موقع السلطة

ساعات وتبدأ احتفالات الكريسماس ورأس السنه الميلادية، وبدأ الدمايطة يستعدون للإحتفالات ولكن هذا العام بشكل مختلف ومنهج.

الشعراء تحتفل بالكريسماس على طريقتها

الفكرة بدأت عند أحد الشباب ويدعى مصطفي النواوى ابن قريه الشعراء بمحافظة دمياط ويعمل استورجى بإحدى الورش، عندما أراد أن يدخل البهجة في نفوس اصدقاءه وزملائه بالورش المجاورة، ففكر بأن يلبس ملابس بابا نويل المصري ويتجول بين الورش لتوزيع هدايا على العمال بالورش بمناسبه احتفالات الكريسماس.

سانتا كلوز في دمياط

التقت "صدى البلد" بمصطفى والذي أكد أنه فكر فقط في إدخال البهجة والفرحه بمناسبه العام الجديد، في نفوس زملائه فذهب لاحد أصحاب محال بيع مستلزمات دهام الموبيليا وطلب منه أن يتبرع بالهدايا لتوزيعها على العمال وأصحاب الورش وبالفعل وافق وذهب لصديق له واخذ من عنده حمار يلبسه عباءه بابا نويل ويتفقد الورش برفقه الحمار لتوزيع الهدايا على العمال.

وأشار الى ان الهدايا عبارة عن مزاد تستخدم في دهان للأثاث والغرض منها أن تكون هدايا بسيطه ولكنها تدخل الفرحه على نفوس عمال الورش.

بابا نويل المصري على حمار بدمياط

وأضاف، أنه وجد رد فعل من المواطنين بقريه الشعراء وزملائه عمال الورش شجعه على أن يقوم كل يوم ابتداءا من يوم الأربعاء وحتى يوم السبت بالمرور على الورش لتوزيع الهدايا ويوم رأس السنه الموافق السبت سيحتفلون أمام الورش.

وتابع انه حقق الهدف من فكرته وأصبح المواطنين وعمال الورش ينتظرون يوميا توزيع الهدايا عليهم في جو من البهجة.

 

ضبط منتجات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في دمياط Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٩-١٨٠٣٥٧_Facebook Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٩-١٨٠٤٢٢_Facebook Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٩-١٨٠٣٥٧_Facebook

البنك الأهلي
دمياط الكريسماس راس السنة الميلادية بمناسبة العام الجديد محافظة دمياط شباب
tech tech tech tech
CIB
CIB