موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيد معوض: الأهلي في حاجة لتعيين مدير رياضي.. وكولر سبب التعثر

موقع السلطة

أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يفتقد لمنصب المدير الرياضي، والذي يكون له تواصل بين إدارة النادي والجهاز الفني وقطاع الناشئين.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج ملعب بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "عندما نتحدث عن ملف الصفقات، فأن المدير الرياضي يقوم بمتابعة أي لاعب يريد التعاقد معهم ويتم مقارنته باللاعبين الموجودين في النادي، ويقوم بالبحث في قطاع الناشئين عن أبرز العناصر في نفس المركز".

كولر

وواصل: "المدير الرياضي منصب يحتاجه الأهلي، وهو يكون لديه رؤية في ضم لاعبين جدد، لو قمنا بحساب عدد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في القلعة الحمراء سنجد هناك أسماء عديدة انتقلت إلى النادي بدون رغبة المدير الفني".

وأكمل: "هناك أسماء عديدة في النادي الأهلي تصلح لمنصب المدير الرياضي، ولو حسام غالي لم يكن موجودًا في مجلس الإدارة كان سيصلح لهذا المنصب".

وقال معوض: "كولر سبب رئيسي في إضاعة العديد من الفرص بسبب عدم التجانس بين افراد الخط الهجومي، هناك تغييرات مستمرة بين الرباعي الهجومي، وهو ما يؤثر على أداء الفريق وقدرته على تسجيل الأهداف".

وأضاف: "الأهلي قام بتغيير العديد من المدربين، بينما نفس اللاعبين الموجودين، ولم يتم تغيير اللاعبين في الموسم الماضي بعد حصول الأهلي على المركز الثالث وبرونزية مونديال الأندية".

وأكمل: "من الوارد أن يخسر الأهلي بطولة الدوري هذا الموسم، ولكن من المهم صناعة فريق جديد قادر على التتويج بالبطولات لـ5 أو 6 سنوات قادمة، على الأهلي بناء فريق جديد".

وزاد: "كولر أخطاء في الهجوم على اللاعبين خلال المؤتمر الصحفي، وعلى النادي الاهلي الاعتراف بحالة الفريق حاليا حتى لو حقق الفوز في المباريات".

وأتم: "محمد هاني لعب واحدة من أفضل مبارياته، ولكن الأزمة في الاستمرارية، يجب أن يتواصل الأداء الجيد، وهاني كان يشارك بعد أحمد فتحي وقبل وجود اكرم توفيق في الأهلي".

البنك الأهلي
موقع السلطة الدوري الممتاز الدوري المصري سيد معوض سيراميكا كليوباترا الأهلي مارسيل كولر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB